اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زوج حلا الترك هل تزوجت الفنانة البحرينية الشابة؟ حلا الترك انستقرام

من هي الفنانة حلا الترك

زوج حلا الترك هل تزوجت الفنانة البحرينية الشابة؟ حلا الترك انستقرام

من هو زوج حلا الترك وهل فعلاً تزوجت هذا ماسوف نتعرف على بعض المعلومات من خلال مقالنا على الصفحة العربية وكذلك التعرف على حسابها على مواقع السوشيال ميديا instagram وبعض المعلومات من السيرة الذاتية لـ الفنانة البحرينية حلا الترك Hala Al Turk.

من هي حلا الترك؟

حلا الترك هي مغنية وفنانة بحرينية، ولدت في 15 مايو 2002 في المنامة، عاصمة مملكة البحرين  وبدأت حلا الترك مسيرتها الفنية في سن الثامنة، عندما شاركت في برنامج المواهب “أراب غوت تالنت” وأبهرت الجمهور واللجنة بصوتها الجميل والقوي.

الفنانة حلا الترك
الفنانة حلا الترك

بعد ذلك، وقعت عقدا مع شركة بلاتينوم ريكوردز، التابعة لمجموعة MBC، وأصدرت عدة أغاني ناجحة، مثل “بابا نزل معاشه” و”زهقانة” و”حبيبي سعودي” حلا الترك تعتبر من أشهر الفنانات البحرينيات والخليجيات، ولديها ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما سر خلافاتها العائلية؟

حلا الترك تعاني من خلافات عائلية مستمرة بين والديها، اللذين انفصلا عام 2015. حلا الترك اختارت العيش مع والدها، محمد الترك، وزوجته الثانية، دنيا بطمة، المغنية المغربية.

حلا الترك بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، فقد شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية وأفلام قصيرة، كما أطلقت أول ألبوم لها “بابا نزل معاشه” عام 2013، والذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي كما شاركت في عدة أعمال موسيقية مع فنانين آخرين، مثل نانسي عجرم، حسين الجسمي، راشد الماجد وغيرهم.

حلا الترك تعتبر من أشهر الفنانات الصاعدات في الوطن العربي، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حصلت على عدة جوائز وتكريمات على مستوى إقليمي ودولي، منها جائزة “أفضل فنانة صغيرة” من مجلة “سيدتي” عام 2014، وجائزة “أفضل فنانة شابة” من مهرجان “دير جست” عام 2015. كما تم اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل منظمة “الأطفال الأولى” التابعة للأمم المتحدة.

حلا الترك تحظى بإعجاب الكثير من الناس بسبب صوتها الجميل وشخصيتها المرحة وطموحها الكبير تحلم حلا بأن تصبح فنانة عالمية تمثل بلدها وثقافتها بشكل إيجابي. تقول حلا: “أحب الموسيقى والغناء، وأرغب في أن أصل إلى أعلى المستويات في هذا المجال, حيث قالت أود أن أكون قدوة للأطفال والشباب الذين يحبون الفن والإبداع”.

الفنانة حلا الترك

أما والدتها، منى السابر، فقد اتهمت زوجها السابق وزوجته بالإساءة إلى حلا الترك وإهمالها وسوء تصرفها. كما اتهمتهم بإبعاد حلا الترك عنها ومنعها من رؤيتها أو التواصل معها, بينما منى السابر رفعت قضية ضد محمد الترك للحصول على حقوقها في حضانة ابنتها، لكن المحكمة قضت لصالح الأب, وكانت حلا الترك نفت ادعاءات والدتها، وأكدت أنها تحب والدها وزوجته، وأنهم يعاملونها بحب واحترام.

هل تزوجت حلا الترك؟

حلا الترك لم تتزوج بعد هذا ما أكدته في عدة مقابلات تلفزيونية ومنشورات على إنستجرام. حلا الترك قالت إنها لا تفكر في الزواج الآن، لأنها في سن صغير، وأنها تركز على دراستها وحلمها في الفن.

كما نفت حلا الترك كل الشائعات التي ربطتها بشخصيات فنية مشهورة، مثل سعد المجرد أو ريان جيلر حلا الترك قالت إن هؤلاء هم أصدقاؤها فقط، وأن لا علاقة غرامية تجمعهم.

هل تزوجت حلا الترك؟

حلا الترك انستقرام

يتابع الفنانة الشابة حلا الترك من خلال حساباتها على المواقع اللسوشيال ميديا انستقرام تيك توك سناب شات وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي الملايين من المتابعين من جميع دول الخليج العربي والدول العربية.

ويلاقي حسابها تحديداً في الأنستقرام العديد من النشاط من قبلها والإقبال الكبير من متابعيها من خلال التعليقات والإعجابات بعد نشر صور حلا الترك التي تقوم بمشاركة متابعينها من خلال ذلك الحساب والذي يظم أكثر من 5 ملايين متابع. [1]

شاهد ايضاً:

خاتمة

حلا الترك هي فنانة بحرينية شابة، تمتلك موهبة كبيرة في الغناء، وشعبية واسعة في الخليج والعالم العربي حلا الترك تواجه صعوبات في حياتها الأسرية بسبب خلافات بين والديها، لكنها تحافظ على علاقة جيدة مع والدها وزوجته. حلا الترك لم تتزوج بعد، ولا تخطط لذلك في المستقبل القريب، بل تسعى لإثبات نفسها في عالم الفن.

 

المراجع

  1. حلا الترك حسابها تحديث الرابط 30 مايو 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *