اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة بداح الفغم في ذمة الله من هو ويكيبيديا

وفاة بداح الفغم Badah Al-Fagham والذي توفى اليوم الأربعاء 6 اكتوبر 2021 بعد صراع مع المرض ونعاه الكثيرون من رجال الأعمال ورجال الدولة والذي كان الحارس الشخصي للملك عبدالله قبل ان يخلفه إبنه عبدالعزيز الفغم والذي توفى قبل عامين من وفاة والده.

حالة من الحزن تجوب مواقع التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاة الحارس الشخصي للملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية والذي عمل اللواء بداح الفغم كا حارس للملك عبدالله لسنوات طويله, ليخلفه إبنه عبدالعزيز بداح الفغم ليكون الحارس الشخصي للملك عبدالله.

هذا وبعد وفاة الملك عبدالله إنتقل للعمل كا حارس شخصي لملك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى ان توفى قبل سنتين من الأن. https://arabpag.com/131744/badah-al-fagham/

سبب وفاة بداح الفغم

سبب وفاة بداح الفغم في ذمة الله من هو ويكيبيديا 1

وحول الأسباب فقد عانا من مرض لمده طويلة وتوفى كما تم الإشارة سابقاً من خلال صفحات التواصل الإجتماعي من قبل العديد من رواد التواصل ورجال الدولة ورجال الأعمال معبرين عن حزنهم في وفاة أحد رجال الدولة والذي عملوا في خدمة وطنهم وولاة أمرهم.

ولم يتم تحديد بعد موعد جنازة بداح الفغم إلا انه من المقرر ان يتم تشييع جثمانه يوم الخميس وسنوافيكم من خلال الصفحة العربية بالتفاصيل في وقت لاحق من اليوم.

من هو بداح الفغم

بداح الفغم هو والد الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز عبدالعزيز بداح الفغم والذي توفى قبل سنتين وإسبوع , وكان يعمل كا حارس شخصي للملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حينها, قبل ان ينهكه المرض .

وقضى حياته في خدمة وطنه وولاة أمره وكان رجل فذ ويعتبر من اشد الحراس في المنطقة إلى جانب إبنه عبدالعزيز الفغم الذي تم وضعه من افضل الحراس الشخصيين حينها.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى