اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

ماهو اسم صغير الدب

ما هو إسم صغير الدب وماذا يسمى لمن يبحث عن التعرف على إبن الدب سواء الدب الباندا او دب الغابة أو الدب الثلجي او دب الجبل والدببة كثيرة سوف نتعرف على اسم صغير الدب او ابن الدب.

يبحث العديد من المهتمين في معرفة أسماء الحيوانات وكذلك للحصول على المعلومات حول أسماء الحيوانات وكذلك أسماء صغار الحيوانات بمختلف أنواعها, وهنا سوف نتعرف على حيوان شرس ويعتبر من الحيوانات الآكلة للحوم وهو الدب.

اسم ابن الدب

ماهو اسم صغير الدب

هنا نتعرف على اسم صغير او ابن الدب  واسم صغير الدب هو الديسم ولد الدب وله عدة معاني منها :

السَّوَادُ.

و- الظُّلْمةُ.

و- الرفيق بالعمل المُشْفِقُ.

و- الدُّبُّ.

و- وَلَدُ الدُّبِّ.

و- الثعلبُ.

و- وَلدُ الثعلبِ من الكلْبَة.

و- ولدُ الذئب من الكلْبَة.

و- فَرْخُ النَّحلِ.

معنى اسم ديسم

معنى اسم ديسم وليس الديسم فهناك اختلاف كبير ومن الأسماء المشابة ديسم ويعني اسم ديسم ( الرفيق العطوف في العمل ، الظلمة ، السَّواد ، الدّب أو ولده ، الثعلب أو ولده ، ولد الثعلب، ولد الذئب من الكلبة، الذُّرة ، ونوع من النبات).

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى