اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

شيلاء سب اشاعة خبر وفاة شذى سبت ومطالبة بالدعاء لها

طالب الكثيرون بالدعاء للفنانة البحرينية شذى سبت التي تعاني من وعكة صحية دخلت على إثرها قبل أكثر من 10 أيام في إحدى المستشفيات واخبار تحدثت عن إجرائها عملية جراحية.

 

مرض الفنانة البحرينية شيلا سبت ” شذى سبت”  التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر مرضها وايضاً خبر عدم التعرف على هوية المرض الذي تعانيه من قبل المستشفى وعدم الإفصاح عنه.


وكانت شقيقات الفنانة البحرينية شذى سبت قد طالبن عن طريق صفحات التواصل الإجتماعي إلى الدعاء لشقيقته بعد دخولها المستشفى وإجرائها عملية جراحية.

 

وكانت شقيقة شذى قد انزلت منشور لها عبر تويتر تحدثت عن الدعاء لها مع ارفاق فيديو يظهر اختها على سرير المرض أثناء مرورها في أحد أروقة المستشفى.

 

يمكنكم متابعة الحالة الصحية لـ شذى سبت من خلال الرابط التالي  ” مرض شذى سبت“.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى