اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

توقف قناة اليمن اليوم التابعه لـ علي عبدالله صالح تعرف على سبب توقف بث القناة

توقف البث الخاص بـ قناة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح قبل دقائق من الأن وذلك بسبب تشويش قناة اليمن اليوم كما ذكرت المصادر بذلك من قبل الأخبار اليمنية.

حملة تشويش على قناة اليمن اليوم لم يتم معرفة مصدرها , وتتعرض قناة اليمن اليوم وقناة المسيرة إلى تشويشات مستمرة لإيقاف بثهما خلال الأيام الماضية , وكانت هناك تشويشات بشكل كبير على قناة اليمن اليوم.

 

وقالت بعض المواقع الإخبارية العربية بأن سبب توقف قناة اليمن اليوم هو بسبب قصف مقر القناة من قبل جماعة الحوثيين المسلحه في ظل الإشتباكات الدائرة بين كل من الحوثيين وقوات صالح.

 

وكان علي عبدالله صالح قد اعلن اليوم عن دعوته إلى جميع افراد الأمن والمنتمين إلى الجيش اليمني بالرجوع إلى عملهم لدعم من سبقهم في الوقوف امام الحوثيين كما تحدث بذلك علي عبدالله صالح في كلمته التي القاها اليوم.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى