اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
حجر الرياض - حجر اردني

تخفيضات موعد الجمعة البيضاء 2022 من مؤسسة حجر الرياض 2023

تخفيضات الجمعة البيضاء

من الأسعار السنويه من الأسعار الخاصه في عروضها السنوي يمكنكم متابعة الأسعار ومتابعة الأخبار حول موعد الجمعة البيضاء 2022 : تخفيضات الجمعة البيضاء في حجر الرياض افضل أنواع الحجر الطبيعي في المملكة.

يسرنا في مؤسسة العمودي لـ حجر الرياض بأن نقدم لكم عروض خاصة بمناسبة الجمعة البيضاء  او مايسمى في الدول الأوربيه والأجنبية الجمعة السوداء وهي1.

عروض حجر الرياض في الجمعة البيضاء 2022

عروض حجر الرياض في الجمعة البيضاء 2023: عروضنا لهذا الموسم هي عروض خاصه للجميع وسوف نقدم لكم افضل واجمل العروض في مجال الحجر الطبيعي من حجر الرياض , ويشمل العرض في عروض توريد حجر الرياض في المملكة العربية السعودية .

ويشمل العروض عروض حجر الرياض الأبيض وعروض حجر الرياض الأصفر المصنفر وكذلك حجر الرياض الأصفر المجلي , كما يشمل العروض حجر الرياض الكريمي المصنفر .

موعد الجمعة البيضاء 2017 : تخفيضات الجمعة البيضاء في حجر الرياض افضل أنواع الحجر الطبيعي في المملكة
الجمعة البيضاء في السعودية

وستكون هناك أسعار مناسبة للمشاريع الإستثماريه وكذلك المشاريع الخيرية في المملكة العربية السعودية والمقدمه من مؤسسة حجر الرياض للحجر الطبيعي والحجر المنقبي والصيني.

 

كما يسر مؤسسة حجر الرياض بأن تقدم لكم عروض حجر المملكة العربية السعوديه حجر منقبي وهو حجر تراثي معروف في المناطق في جده ويتميز بجماله ومقاومه التضاريس الطبيعيه في المملكة.

 

ولا ننسى بأن نضيف مع العروض عروض الحجر الصيني  ايضاً وكذلك دخول الحجر الأردني في مشاريع يتم توريد لها الحجر الطبيعي في المملكة العربية السعودية.

موعد الجمعة البيضاء 2022

اما فيما يخص المواعد من موعد يوم الجمعة البيضاء 2023 فهو يأتي أواخر شهر نوفمبر من كل سنة , وسيكون العرض في الدول العربيه لموعد الجمعة البيضاء هو 24 نوفمبر 2020 من موعد الجمعة البيضاء.

مندوبي مبيعات حجر الرياض

ابو بدر :  0504682576 الخط الساخن 

ابو مرام       0554820402      

ابو مشعل               0509522542

وسوف يتم تحديث الموضوع بوضع لكم عروض افضل إن شاء الله تعالى

  1. الجمعة السوداء (بالإنجليزية: Black Friday) هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام ، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد. في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا. بسبب الخصومات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادا ًكبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها. وعند الافتتاح تبدأ الجموع بالتقافز والركض كلٌ يرغب بأن يحصل على النصيب الأكبر من البضائع المخفضة الثمن. في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون وإيباي بتقديم عروض مغرية. ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة، ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة []

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى