اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

قبل الحلقة الأخيرة من عرب ايدول 17-2-2017 إبداعات المشتركين اغنية عمار العزكي اليوم اغنية امير دندن , اغنية يعقوب ,اغنية محمد صالح

من الإبداعات اليوم من إبداعات الغناء العربي في قناة الام بي سي في حلقة اليوم قبل الحلقة الأخيرة من عرب ايدول 17-2-2017 إبداعات المشتركين اغنية عمار العزكي اليوم اغنية امير دندن , اغنية يعقوب ,اغنية محمد صالح.

وكانت حلقة اليوم عباره عن وصلتين غنائيتين لكل مشترك من مشتركي متسابقي عرب ايدول في حلقة اليوم من عرب ايدول 17-2-2017 من الحلقة 14 وهي الحلقة في الإسبوع قبل الأخير قبل إعلان نتائج عرب ايدول 4 وإعلان نتائج ولقب عرب ايدول الموسم الرابع.

 

وهنا يسعدنا ان نضع لكم بعض الفيديوهات من فيديوهات عرب ايدول وسوف يتم وضعها بعد وضعها من قبل القناة ةلكننا سوف نضع لكم وصلة الفنان اليمني عمار العزكي في وصلة غناءه اليوم من الحلقة من حلقة اليوم من عرب ايدول 4 الحلقة 14 .

 

https://www.youtube.com/watch?v=lXhpXYQJklQ

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى