اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى delivered بالعربي

معنى كلمة delivered من الكلمات التي يتم الحديث عنها في العديد من التطبيقات وكذلك المحلات التجارية والمواقع الإلكترونية الخاصة بالتجارة والبيع والشراء وكذلك في السوبر ماركت والبقالات وايضاً تأتي في الجنايات وغيرها من الأمور الحياتية فماذا تعني هذه الكلمة باللغة العربية وليس الانجليزية.

نتعرف اليوم حول إحدى الكلمات المنتشرة في الوسط العربي وتحديداُ في مجال الإنترنت والمتعاملين في الشراء سواء كانت مواقع عالمية كما هو في موقع سوق وكذلك امازون وغيرها من المتاجر الإلكترونية الكبيرة والصغيرة والمحلات التجارية.

معنى delivered

معنى كلمة delivered  الكترونيا : وهي تعني تم التوصيل وتأتي هذه الكلمة بجانب الايقونات في التطبيقات والمواقع الإلكترونية التجارية للمنتج الذي قام العميل بالطلب ليتم الحديث عن إنتهاء الطلب وتم توصيله للزبون ” العميل”.

معنى Delivered بالعربي
صور توضيحيه

إذا فالكلمة هي إنجليزية ويتم وضعها كما تحدثنا والتي تعني ان البضاعة قد تم توصيلها للعميل ويظهر من خلال الحسابات الخاصة بالعميل للمنتجات.

معنى delivered العامة

اما حول معنى delivered العامة فهي تعني التوصيل وتأتي توصيل البضاعة وكذلك تأتي توصيل المجرم إلى المعتقل او القسم وكذلك توصيل السيارة وغيرها من الأمور فهي تعني تم التوصيل.

وتختلف معناها على حسب الجملة كما ذكرناها ولكن المعنى الأساسي هو انتهى التوصيل او تم التوصيل وتأتي في العديد من المعاني كما هو موضح فتكون للطلبات وتكون للمنتجات وتكون للأشخاص وغيرها.

معنى دليفري

اما كلمة معنى دليفري فتعين العديد من الجمل والكلمات على حسب السياق والجملة فتعني التوصيل او التسليم او الإيصال وكذلك الاداء او التبليغ.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم معنى الكلمات عبر موقعنا الصفحة العربية أملين أن نكون قد وضعنا لكم ماتبحثون عليه من كلمات ومعاني الكلمات في العديد من المجالات.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى