اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

ماهو سعر طن السماد في السوق السوداء وارتفاع اسعار الاسمدة 20-1-2017 مصر

في مواصلة للتقلبات في الاسعار اليومية من اسعار الأسمدة وسعر السماد في مصر والسوق السوداء ومطالبات بالحد من هذه الإرتفاعات.

طالب العديد الحكومة المصرية بالعقوبات الرادعة في تجار السوق السوداء ومن يبيعون المواد والاسمدة وعدم الدخول في هذه الارتفاعات للسعار من قبل الحكومة والتجربة في الارتفاعات كما تم قبل اشهر في رفع سعر الصرف للدولار.

وقال احدهم بأن سعر طن الأسمدة لمبلغ 2959 جنيها للطن، بغير المدروس وبه ظلم للمزارعين وسينتج عنه اثار سلبية على مستقبل الزراعة فى مصر خاصة المحاصيل الاستراتيجية.

 

وبهذا فإن الحكومة تريد ان تعلن عن ايقافها الدعم عن دعم المزارعين وتخبرهم بأنهم لايريدون للزراعة !! وهذا ماتوضحة الارتفاع في السماد للمزارعين.

 

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى