اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

اهداف مباراة الزمالك والاهلي اليوم .. الزمالك ينجح في الحفاظ علي كأس مصر علي حساب الاهلي بثلاثية

اهداف مباراة الزمالك اليوم ، تمكن اليوم نادي الزمالك من الفوز علي النادي الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وذلك في نهائي كأس مصر حيث واصل نادي الزمالك في الحفاظ علي كأس مصر للسنة الرابعة علي التوالي والحصول علي الكأس من النادي الاهلي للسنة الثانية علي التوالي حيث نجح نادي الزمالك في الفوز بثلاثية وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب برج العرب في الاسكندرية وذلك في مباراة بدون جمهور كالعادة .

مباراة الزمالك والاهلي ، حيث سجل اهداف الزمالك اليوم اللاعب باسم مرسي في الدقيقة 20 من عمر المباراة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 24 من عمر المباراة وسجل الهدف الثالث للنادي الزمالك اللاعب مصطفي فتحي عن طريق هدف جميل في الدقيقة حيث سجل هدف الاهلي الوحيد في المباراة اللاعب عبدالله السعيد عن طريق ضربة جزاء وذلك في الدقيقة 33 من عمر المباراة .

مباراة الاهلي والزمالك ، حصل اللاعب حسام غالي علي البطاقة الحمراء وذلك في الدقيقة 84 من عمر المباراة وحصل اللاعب احمد فتحي علي البطاقة الحمراء الثانية في المباراة وذلك للنادي الاهلي في الدقيقة 90 قبل انتهاء المباراة وشهدت المبارة 5 كروت صفراء لكلا الفريقين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى