اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

من هي علا غانم ما هي ديانة علا غانم انستقرام زوج علاء غانم حقيقة وفاة الفنانة علا غانم

ما هي ديانة علا غانم الفنانة المصرية المعرفة حيث من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية سوف نتعرف على من هي علاء غانم وكذلك من هي ام علا غانم إلى جانب زوج علا غانم الحقيقي وبعض المعلومات الأخرى.

الفنانة المصرية علا غانم فنانة معروفة ولها العديد من الأعمال في المجال الدرامي والسينمائي والأعمال الفنية الأخرى, ومن خلال مقالنا اليوم في شهر نوفمبر سوف نضع لكم متابعينا الكرام بعض المعلومات من حسابها على انستقرام وكذلك صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي علا غانم

علاء غانم ola ghanem: هي عُلا غانم (26 نوفمبر 1971 -)، ممثلة مصرية. علا غانم حيث أن  اسم الولادة, علا عبد الرزاق غانم وكان عمر علاء غانم في  الميلاد, 26 نوفمبر 1971 (العمر 51 سنة).

تخرجت في قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994، ثم توجهت للدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية لكنها لم تكمل دراستها به. بدأت حياتها الفنية بالعمل في الأغاني المصورة والإعلانات التليفزيونية.

ظهرت للمرة الأولى كوجه جديد من خلال مسلسل (زيزينيا: الولي والخواجة)، وعرفت بعدها الطريق إلى السينما وقدمت العديد من الأفلام، منها (سهر الليالي، حريم كريم، أحاسيس، بدون رقابة). https://arabpag.com/82203/ola-ghanem/

Https://Arabpag.com/82203/Ola-Ghanem/

من هو زوج علا غانم

وحول الحديث حول من هو زوج الفنانة علا غانم  هو عبد العزيز حسن عبد العزيز. يعمل في ريادة الأعمال حيث أنه رجل أعمال. يحمل عبد العزيز حسن زوج علا غانم الجنسية الأمريكية. كان رجل الأعمال عبد العزيز حسن ينتقل ما بين مصر و أمريكا قبل أن يستقر في الولايات المتحدة الأمريكية في 2011.

وكان آخر زواج لها تزوجت من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب حسن والذي مازال زوجها حتى الآن، حيث استقرت علا غانم مع زوجها عبد العزيز حسن لسنوات .

كم عدد أزواج علا غانم

تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وهي بالسابعة عشر من عمرها وأنجبت له ابنتين هما «كاميليا» و«فريدة» وانفصلت عنه بعد خمس سنوات، والثانية كانت من «أحمد المسلّمي» واستمر الزواج 7 أشهر فقط ، والثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب» وما زالت مستمرة معه.

وتشارك الفنانة علا غانم من خلال حسابها على انستقرام ببعض الصور والأحداث ولكنها إنقطعت منذ فترة عن نشر صور او معلومات واخبار ولم يتم التعرف على سبب ذلك هل هو بسبب مرض علا غانم او غيره. [ref]انستقرام حسابها تحديث الرابط 19 نوفمبر 2023[/ref]

علا غانم السيرة الذاتية

اسم الولادة علا عبد الرزاق غانم

  • الميلاد 26 نوفمبر 1971 (العمر 51 سنة).
  • الجنسية مصر
  • الديانة مسلمة
  • الزوج عبد العزيز لبيب.
  • الأولاد كاميليا وليد الضفراوي.
  • فريدة وليد الضفراوي
  • الحياة العملية
  • المهنة ممثلة  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
  • اللغة الأم لهجة مصرية  تعديل قيمة خاصية (P103) في ويكي بيانات
  • اللغات العربية،  ولهجة مصرية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات
  • سنوات النشاط 1995 – حتى الآن

مسلسلات علا غانم

وهناك العديد من الأعمال من مسلسلات وافلام وهناك مسلسل أيام والذي من المقرر أن يُعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023 الموافق هجرية 1444.

قلوب

أحلام سارة:2005

أشباح المدينة:2006

قشطة وعسل.

أوان الورد

ولي العهد

حواري بوخاريست

مزاج الخير.

الزوجة الثانية.

الزوجة الرابعة.

ابن موت.

شارع عبد العزيز. جزئين

العار.

الحارة.

أماكن في القلب.

حديث الصباح والمساء.

وجه القمر.

زيزينيا.

جسر الخطر

ورق التوت.

أبو البنات

سلسال الدم. الجزء الأول ، الثاني ، الثالث

السبع بنات.

ظل الرئيس

طعم الحياة

علا غانم وبناتها وزوجها عزيز

والحديث حول ابناء وبنات الفنانة علا غانم حيث يشار إلى أن زواج العواج استمر لفترة طويلة. لقد استمر سبعة أشهر فقط ، وكان لا يزال شتاء الوقت الحاضر.

تابع ايضاً: ميلاد يوسف

حقيقة وفاة علا غانم

لا صحة للأخبار التي تم الحديث خلال الساعات الماضية عن وفاة الفنانة علا غانم وذلك بـ سبب تعرضه لوعكة صحية المت بها عن عمر ناهز 51 عام, وتعتبر الفنانة من الفنانات الاتي شاركن في إحدى المسلسلات الرمضانية والذي من المفترض ان تظهر خلال شهر رمضان 2023.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى