اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

وفاة القيادي عبدالرحمن بافضل في السعودية ودفنة في مكة

الصفحة العربية: خاص أعلن القيادي البارز في حز الإصلاح اليوم صلاح باتيس يعلن وفاة القيادي عبدالرحمن بافضل في السعودية متأثراً بجراحة.

توفى صباح اليوم القيادي البارز والبرلماني في حزب التجمع اليمني للإصلاح الدكتوب عبدالرحمن بافضل في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية.

حيث كان قد أعلن سابقاً عن وفاتة, ولكن سرعان ماتم نفي ذلك من احد المقربين من عبدالرحمن بافضل, حيث قال بأنه مازال على قيد الحياة وانه في العناية المركزة.

هذا وقد تعرض القيادي والبرلماني عبدالرحمن بافضل إلى حادث في إحدى محافظات السعودية إلى حادث مؤلم مما أثر عليه وحدث له نزيف داخلي في الدماغ, مما اجبر المشتشفى في وضعه تحت العناية المكزة المشددة.

وبعد عدة أيام ينتقل إلى رحمة الله الدكتور  عبدالرحمن بافضل إلى جوار ربه, ونعزي في الصفحة العربية جميع الشعب اليمني وأهل الدكتور عبدالرحمن بافضل بهذا المصاب.

سائلين المولى ان يرحمه ويتغمده ويتقبلة الله بقبولٍ حسن.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى