اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

تحميل فاير فوكس وطريقة تحديث متصفح فايرفوكس 2016 Firefox

الصفحة العربية محمد ناجي من اخبار التقنية اليوم الجمعة 4/09/2015 تحميل فاير فوكس وطريقة تحديث متصفح فايرفوكس 2016 Firefox.

تحميل فاير فوكس وطريقة تحديثه

المتصفح الأول عاليماً من ناحية الأمان والإضافات الي تستخدمها في مجالات عديدة سواء لأصحاب المواقع او لاشياء اخرى إقتصادية وإخبارية.

متصفح فاير فوكس من المتصفحات المشهورة والي تسعى شركة مزيلا فايرفوكس الى تحديثات متتالية وذلك لسد الثغرات الأمنية الي تظهر يومياً.

حيث يمكنكم متابعة متصفح فاير فوكس من التالي  [button link=”https://www.mozilla.org/ar/firefox/new/” text=”Download” sizes=”” style=”btn-primary” nofollow=”1″ target=”1″]

تحديث فايرفوكس

  1. في اعلى نافذة فيَرفُكس, اضغط على فيَرفُكس, وثم مرر المؤشر على مساعدة, واضغط على معلومات مواجهة الاعطال.
  1. اضغط على أستعد الاعدادات الافتراضية في الزاوية اليمنى العليا في صفحة معلومات مواجهة الاعطال.
  1. للمتابعة, اضغط على أستعد الاعدادات الافتراضية في نافذة التصديق التي ستُفتح.
  1. سيُغلق فيَرفُكس ويستعيد الاعدادات الافتراضية. عند إنتهاء العملية, ستظهر نافذة تحتوي على سجل البيانات التي تم استيرادها. اضغط على انهاء لفتح فيَرفُكس من جديد.

بماذا تقوم ميزة تحديث فايرفوكس ؟

يتم تخزين كافة إعدادات فايرفوكس الخاص بك والمعلومات الشخصية في مجلد ملفك الشخصي. وتعمل ميزة التحديث عن طريق إنشاء مجلد ملف تعريف جديد لك مع توفير البيانات الهامة الخاصة بك.

الإضافات التي يتم تخزينها عادة داخل المجلد الشخصي فايرفوكس، مثل ملحقات و موضوعات، ستتم إزالتها. الإضافات المخزنة في مواقع أخرى، مثل الإضافات، لن يتم إزالة ولكن أي تفضيلات معدلة (مثل الإضافات التي لم تفعلها) سيتم إعادتها إلى الإعدادات الافتراضية.

سيقوم فايرفوكس بحفظ البيانات التالية:

  • العلامات
  • تاريخ التصفح
  • كلمات السر
  • نوافذ والتبويبات
  • الكعكات
  • بيانات المواقع للتدوين الآلي
  • القاموس الشخصي

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى