اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كهف فونج نها في فيتنام Nha Cave & Ke Bang National 2024

كهف فونج نها في فيتنام  Nha Cave & Ke Bang National 2024

صور رائعه من جمال الطبيعة الخلابة ومن فيتنام الى جبالها الشامخه وصورعها الابداعية نهديكم من الصفحة العربية اجمل المناظر لجبل فونج نها الفيتنامي

نترك لكم الصور الرائعه وسبحان الخالق .

هذه صور كهف فونج

كهف فونج نها

كهف Phong Nha يقع في Phong Nha-Ke Bang National Park في مقاطعة Quang Binh في شمال وسط فيتنام. تقع الحديقة الوطنية على بعد حوالي 450 كيلومترًا جنوب شرق مدينة هانوي، عاصمة فيتنام.

يمتد الكهف لمساحة 7729 متر ويضم 14 كهف في مزيج من الروعة والجمال وتجري به العديد من الأنهار الصغيرة والتي تجتمع في النهاية لتصب في البحر.

كهف فونج نها في فيتنام كهف فونج نها في فيتنام كهف فونج نها في فيتنام

وعلى الرغم من أن العلماء وجدوا أن عمقه 44.5 كيلومتر إلا أن السياح مسموح لهم فقط بأن يتجولوا حتى عمق كيلو ونصف. ويعتبر الكهف ثاني أكبر كهف في فيتنام:

شاهد ايضا: معلومات كهف فونج نها

كهف Phong Nha هو أحد أكبر الكهوف في العالم، حيث يبلغ طوله 6.5 كيلومترًا وعرضه 150 مترًا وارتفاعه 200 مترًا. تم اكتشاف الكهف لأول مرة في عام 1991 من قبل مجموعة من السياح.

يتميز كهف Phong Nha بالعديد من التكوينات الصخرية الرائعة، بما في ذلك الأعمدة والأقواس والبحيرات والشلالات. كما أن الكهف موطن لمجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات، بما في ذلك الخفافيش والتماسيح.

كهف Phong Nha هو وجهة سياحية شهيرة، ويمكن الوصول إليه عن طريق القوارب أو المشي لمسافات طويلة. يوفر الكهف جولات سياحية تسمح للزوار باستكشاف جماله الطبيعي.

يمكن الوصول إلى الكهف عن طريق القوارب أو المشي لمسافات طويلة. تستغرق رحلة القوارب حوالي ساعة واحدة ، بينما تستغرق رحلة المشي لمسافات طويلة حوالي ساعتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *