اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة بثينة القباع عروس بشهر العسل عروس حائل

زوج بثنية القباع قدّر الله وما شاء فعل

سبب وفاة بثينة القباع عروس بشهر العسل عروس حائل

فجعت السعودية بخبر وفاة الشابة بثينة القباع، التي رحلت عن عالمنا بعد أسبوع واحد فقط من زواجها، إثر تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة وقد أثار خبر رحيلها موجة من التعاطف والحزن في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر هاشتاج يحمل اسمها ونعى فيه المغردون الفقيدة بكلمات مؤثرة.

وفي هذه المقالة، عبر موقعنا الصفحة العربية  سنستعرض معكم أهم المعلومات عن حياة بثينة القباع وسبب وفاتها , والذي تم الحديث من خلال مواقع السوشيال ميديا انستقرام تويتر فيس بوك بعد خبر وفاتها.

من هي بثينة القباع

بثينة القباع هي شابة سعودية من مدينة حائل شمال غرب المملكة، وهي حامل للجنسية السعودية. لم يتم الكشف عن تاريخ ميلادها، لكن تاريخ وفاتها هو 17 أغسطس 2023. كانت بثينة متزوجة منذ أسبوع واحد فقط، ولم يكن لديها أطفال.

سبب وفاة بثينة القباع عروس بشهر العسل عروس حائل 3

هذا تم الحديث حول حياتها الدينية وإلتزامها فقد تم الحديث حيث كانت تدين بالإسلام، وتحظى بشعبية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة بثية القباع

وفقًا لما أعلنه المدرب معاذ العامر، فإن سبب وفاة بثينة القباع هو إصابتها بسكتة قلبية ناتجة عن التعب الشديد. وكانت قد نُقِلَت إلى المستشفى بعد شعورها بالإرهاق، لكنها لم تستطع الصمود أمام المرض وفارقت الحياة. وقد نشر المدرب صورًا له مع بثينة في يوم زفافها، وأرفقها برسالة مؤلمة تودِّع فيها صديقته وزبونته.

وذكر الداعية محمد النونان؛ في تغريدة له ،أن الجميع فُجع بنبأ وفاة الشابة بثينة القبّاع؛ مقدماً تعازيه لوالدها شايع القبّاع؛ ولزوجها وأهلها وذويها، وشاطره في ذلك ناصر العمران؛ على حسابه بـ”إكس”.

وأشار الإعلامي أنور المحيسن؛ في تغريدته، أن الحزن قد خيّم على حائل لوفاة بثينة القبّاع؛ مُؤكداً لزوجها عبداللطيف العامر؛ ووالدها شايع القبّاع؛ مشاطرتهم.. نشاطركم الأحزان في الفقيدة.

ولادة بثينة القباع

كما ورد لنا بإن الشابة المتوفية بثينة القباع ولدة في ولادتها بتأريخ ١٤١٦/٥/٢٣ هـ , هذا ولم يتم التأكد من تلك المعلومات وعاشت في حياة دينية ملتزمة ولها اشادتها من قبل زملائها وعائلتها.

إلى هنا نختم مقالتنا التي قدَّمْنَا فيها لكم سيرة ذاتية مختصرة عن بثينة القباع، وأبرز التفاصيل حول سبب وفاتها. نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان. ونتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتها وأصدقائها ومحبيها. إنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *