اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة توري بوي انستقرام من هي وكم عمرها Tori Bowie

عداءة امريكية توفت بشكل مفاجيء

سبب وفاة توري بوي انستقرام من هي وكم عمرها Tori Bowie

سبب وفاة توري بوي انستقرام من هي وكم عمرها Tori Bowie حيث سوف نتعرف بشكل مختصر على الحالة الشخصية او السيرة الذاتية للعداءة الأمريكية توري بوي والتي توفت في 2 مايو 2023 بشكل مفاجيء, ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على بعض المعلومات وكذلك هل هناك سبب في الموت.

من هي توري بوي

توري بوي هي حاملة لعدد من الميداليات في بطولات العالم لألعاب القوى، حيث فازت بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر والميدالية الفضية في سباق 200 متر في بطولة العالم لألعاب القوى 2017. كما شاركت في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 وفازت بالميدالية الفضية في سباق 100 متر والميدالية البرونزية في سباق 200 متر.

بالإضافة إلى ذلك، قامت توري بوي بتجربة لعب كرة القدم ولعبت في الدوري الأمريكي لكرة القدم النسائية (NWSL)، حيث لعبت لصالح نادي بورتلاند ثورنز (Portland Thorns FC) في عام 2013. https://arabpag.com/62404/tori-bowie/

سبب وفاة توري بوي انستقرام من هي وكم عمرها Tori Bowie

معلومات اضافية توري بوي

ولدت في ساند هيل ، مقاطعة رانكين ، ميسيسيبي ، التحقت بمدرسة بيسجاه الثانوية وبدأت المنافسة في المسار الصحيح للمدرسة, بصفتها صغرى في عام 2007 ، فازت بوي ببطولة ولاية ميسيسيبي الثانوية في سباق 100 متر والوثب الطويل ؛ عندما كانت كبيرة في عام 2008 ، فازت ببطولة الولاية في سباق 100 متر و 200 متر والوثب الطويل, كما فازت بثلاثة ألقاب رسمية في سباق التتابع 4 × 100 متر ، بالإضافة إلى التنافس في فريق الولاية في كرة السلة للسيدات.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حققت توري بوي أيضًا نجاحًا كبيرًا في بطولات العالم الداخلية لألعاب القوى، حيث فازت بالميدالية الذهبية في سباق 60 متر في بطولة العالم لألعاب القوى الداخلية 2016، وفي البطولة نفسها في عام 2018 حصلت على الميدالية الفضية في سباق 60 متر.

وتعتبر توري بوي واحدة من أبرز العداءات الأمريكيات في الوقت الحالي، وقد تركت بصمتها في تاريخ ألعاب القوى العالمية.

سبب وفاة توري بوي

تم الإعلان قبل يومين عن وفاة العداءة الأمريكية توري بوي ولكن لم يتم التحديد والحديث حول ماهي الأسباب التي أدت إلى وفاتها, هل هو بسبب جلطة قلبية ام بسبب حادث او إنتحار او مقتل توري بوي من شخص مجهول.

حيث في 3 مايو 2023 ، أُعلن عن وفاة بوي في منزلها بفلوريدا ، عن عمر يناهز 32 عامًا دون ذكر الأسباب التي أدت إلى وفاتها وسيتم الحديث حول التفاصيل خلال الساعات القادمة. [1]

ومن خلال الصفحة العربية سوف يتم الحديث خلال الساعات القادمة وحين التعرف على سبب مقتلها او وفاتها سوف يتم الإعلان والحديث عنه من خلال المقال الحالي والتحديث خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

المراجع

  1. CNN وفاة توري بوي تحديث المقال 4 مايو 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *