اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة عبدالامام عبدالله Abdul Imam Abdullah من هو هل هو سني او شيعي

حقيقة وفاة عبدالامام عبدالله Abdul Imam Abdullah من هو هل هو سني او شيعي

عبد الإمام عبد الله، ممثل كويتي ويكيبيديا حقيقة وفاة عبدالامام عبدالله Abdul Imam Abdullah من هو هل هو سني او شيعي في الطائفة وكذلك كم عمر الفنان الكويتي عبدالإمام عبدالله ومن هي زوجة الفنان.

من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية سوف نتعرف على السيرة الذاتية للفنان الكويتي الكبير عبد الإمام عبدالله وهو من الفنانين المشاركين في العديد من الأعمال الكويتية والخليجية “مسلسلات إماراتية , مسلسلات سعودية , مسلسلات بحرينية , مسلسلات كويتية خليجية”.

من هو عبدالامام عبدالله

عبد الإمام عبد الله، ممثل كويتي. شارك خلال مشواره الفني بالعديد من الأعمال الإذاعية والتلفزيونية والمسرحية بالإضافة لمشاركته ببعض المسلسلات والأعمال السينمائية المصرية والسعودية.

هذا ومن المعلومات الشخصية له وهو من تاريخ ومكان الميلاد: 15 أغسطس 1947 (العمر 75 سنة)، الكويت‎ الأفلام: بيوت من ثلج، ثمن عمري، سليمان الطيب، لقيت روحي، كباريه، أما اسم الولادة: عبد الإمام عبد الله عيسى بن ثاني.

حقيقة وفاة عبدالامام عبدالله Abdul Imam Abdullah من هو هل هو سني او شيعي
عبدالامام عبدالله

أعمال الفنان عبدالإمام عبدالله

اما حول ماهي الأعمال التي قام بها عبد الإمام عبدالله ومن أهم تلك الأعمال سواء كانت مسلسلات او أفلام هي:

من أهم أعماله في الدراما الخليجية مسلسلات (دنيا المهابيل، الزير سالم، زواج بدون رصيد، الغرباء، العائلة، الماضي وخريف العمر)، كما شارك في أعمال تلفزيونية مصرية، مثل (قصة الأمس، الحارة، دلع بنات)، كما شارك في السينما المصرية في أفلام (كباريه، صرخة نملة)، بالإضافة إلى ذلك له العديد من المسرحيات الناجحة منها مسرحية (سيف العرب، عالمكشوف، صح النوم يا عرب، حامي الديار). [1]

من هي زوجة الفنان عبد الإمام عبدالله

أما حول من هي زوجة الفنان الكويتي عبد الامام عبدالله فهي هي  نجاة القشطي وكانت قد تزوج منها ولديه أولاد منها, وإستمرت الحياة إلى عام 1442 قبل أن تتوفى بأزمة مرضية المت بها.

وكان وفاة زوجة عبد الامام عبدالله بمثابة صدمة كبيرة حيث تعتبر من أقرب الناس إليه, حيث توفت نجاة القشطي يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021، ونشرت فجر السعيد صورة الفنان عبد الإمام عبد الله وكتبت: “نعزي الفنان الكبير عبد الإمام عبد الله في وفاة زوجته أم طلال نجاة القشطي اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناته وانزلها منزل حسن واحشرها مع الابرار والصديقين والصالحين، ادعوا لها فالدعاء رزق الميت”.

حيث وأن زوجة الفنان عبدالامام عبدالله، هي السيدة “نجاة القشطي”، لا توجد أي معلومات عنها لا تاريخ ميلادها ولا جنسيّتها ولا حتى الوقت الذي تزوّجت فيه من الفنان الكويتي عبدالامام.

المراجع

  1. سينما عبدالامام عبدالله تحديث الرابط 28 ابريل 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *