اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

كم عمرك : احسب عمرك بطرقة صحيحه 2024

موقع كم عمرك معرفة العمر عن طريق الصورة, شرح طريقة معرفة عمر اي شخص من صورته رائع في إخراج عن طريق نخبة من المبرمجين والمحترفين من قبل شركة مايكروسوفت حيث تم إطلاق موقع جديد يحسب العمر عن طريق ملامح الوجة.

موقع كم عمرك معرفة العمر عن طريق الصورة, شرح طريقة معرفة عمر اي شخص من صورته, وذلك بعد تحميلة عن طريق الموقع والكشف عن العمر التقريبي.

موقع كم عمرك معرفة العمر عن طريق الصورة, شرح طريقة معرفة عمر اي شخص من صورته رائع احسب عمرك بدقة حساب العمر والبرج كم باقي على عيد ميلادي حساب العمر بالايام طريقة حساب العمر يدويا مواليد 1989 كم عمره الان تحويل العمر من ميلادي الى هجري احسب عمرك بالهجري يطلع بالميلادي.

موقع كم عمرك معرفة العمر عن طريق الصورة

شركة مايكروسوفت قد تحدثت وأعلنت عن عزمها في تطوير الموقع والبرمجه, وذلك لحساب العمر التقريبي بشكل افضل وأدق مما هو عليه الأن.

الموقع حالياً يظهر العمر التقريبي, حيث ان الموقع يحسب العمر بشكل نستطيع ان نقول احياناً 80% واحيانا اكثر او اقل من النصف على حسب اختيار الصورة.

يمكنكم الدخول على الموقع من الرابط التالي http://how-old.net  ومن ثم الإختيار الصورة كما هو موضح في الصورة التالية:

Screen-Shot-2015-05-02-At-2.26.10-Pm-موقع كم عمرك معرفة العمر عن طريق الصورة, شرح طريقة معرفة عمر اي شخص من صورته

بعدها يمكنك معرفة العمر ومن ثم مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعية.

 

نتمنى ان تستفادوا من الموقع, والموقع ليس صحيح ولكنه يعطي شيء تقريبي عن طريق ملامح الوجه فقط لاغير

احسب عمرك بدقة حساب العمر والبرج كم باقي على عيد ميلادي حساب العمر بالايام طريقة حساب العمر يدويا مواليد 1989 كم عمره الان تحويل العمر من ميلادي الى هجري احسب عمرك بالهجري يطلع بالميلادي.

يمكن كتابة تعليق وسوف نضع لكم العمر من خلال التعليق في الموقع هنا

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى