اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

لا يوجد تحديث باندا وايضاً البطريق في الوقت الحالي penguin and panda

لا يوجد تحديث باندا وايضاً البطريق في الوقت الحالي Penguin And Panda

ألكثير من الإستفسارات حول هل هناك تم إطلاق تحديث جديد من تحديثات خوارزمية قوقل لترتيب الصفحات أم لاء نستطيع أن نقول لا يوجد تحديث باندا وايضاً البطريق في الوقت الحالي penguin and panda.

لا يوجد تحديث باندا وايضاً البطريق

لا يوجد تحديث باندا وايضاً البطريق في الوقت الحالي Penguin And Panda

بالفعل إلى الأن وحتى هذه اللحظة من كتابة المقال لا يوجد بوادر أو إعلان عن تحديثات في خوارزمية قوقل الخاصه بالباندا او البطريق, ماعدى التحديثات الدورية الي تم الإعلان عنها سابقاً من قبل مات كاتس “تحديثات دورية”.

كما يمكننا الجزم بذلك حيث أن التغييرات في نتائج البحث هيا عبارة عن تحديثات يومية لترتيب الصفحات الخاصة بترتيب المواقع في قوقل.

كما هيا تحديثات الشبة يومية من تحديثات الباك لينك فقط.

هذا وقد كان أخر تحديث لخوارزمية باندا panda في العام الماضي من شهر اكتور 2014 في تحديث panda 4 , ايضاً تحديث البطريق 3.0 في العام الماضي.

هذا أيضاً ماتحدث عنه جون مولر John Mueller‏ احد فريق جودة البحث في قوقل قبل يوم في إجتماع عبر hangout في إجتماعات متواصلة مع بعض من أصحاب المواقع والشركات الخاصه بالسيو في العالم.

حيث تحدث بأنه لا يوجد أي تحديث بخصوص الباندا وكذلك البطريق, وفي حال تحديث رح يكون هناك اعلام لا سيما بأن هذه التحديثات تعبر تحديثات جوهرية حركة المرور الخاصه بقوقل.

ايضاً وضح بأن على الجميع الحذر فربما يكون هناك أي تحديث لتلك الخوارزمية الي تتعق المواقع الي لا تتوافق مع ارشادات جودة البحث قوقل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *