اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة الداعية عبدالله بانعمة من هو ويكيبيديا من هي زوجة عبدالله با نعمة

سبب وفاة الداعية عبدالله بانعمة من هو ويكيبيديا من هي زوجة عبدالله با نعمة

رحيل الداعية السعودي الشاب عبدالله بانعمة بعد أكثر من 30 سنوات مشلولاً صابراً محتسباً راضياُ بما كتبه الله له , وكان الداعية عبدالله بانعمة قد توفى ليلة الجمعة من أول جمعة في ليلة رجب 1444 الموافق يشهر يناير 2023 بعد معاناته مع المرض.

من هو الداعية عبدالله بانعمة

عبد الله بانعمة: هو داعية عربي مسلم من ذوي الاحتياجات الخاصة ، سعودي الجنسية. يبلغ من العمر 46 عامًا تقريبًا أي من مواليد عام 1976 ، وكان يتمتع بصحة جيدة في شبابه ، ويمارس الرياضة باستمرار ، ويفضل السباحة بشكل خاص.

هذا ويُذكر بأن بداية مرض عبدالله بانعمة في الشلل الكلي هو في سنة 1993 ميلادية , وكان عبدالله بانعمة قد تحدث أكثر من مره حول قصة إصابته بالشلل الكامل وذلك بسبب كما يسميه العصيان وعدم الإستماع إلى والده.

قصة شلل الداعية عبدالله بانعمة

وكان الداعية الراحل، مصابا بشلل رباعي منذ 31 عامًا وفي تصريح صحفي سابق كشف الداعية أن سبب إصابته بالشلل، عندما كان يدرس بالصف الأول الثانوي، قرر وبعض أصدقائه التنزه، وقام بالقفز في المسبح بشكل خاطئ، ما أدى لارتطامه بالأرض وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه أصيب بشلل كامل .

سبب وفاة الداعية عبدالله بانعمة من هو ويكيبيديا من هي زوجة عبدالله با نعمة 2

سبب وفاة عبدالله بانعمة

توفى الشيخ والداعية عبدالله بانعمة ليلة الجمعة في اول جمعة من شهر رجب 1444 للسنة الميلادية 26 يناير 2023, وتوفى بعد معاناته مع المرض منذ فترة طويلة, وكان قد ظهر في فيديو أخر طمن محبيه بأنه بصحة وخير داعياً لهم بالدعاء.

ولاقى خبر وفاة عبدالله بانعمة حزن الكثيرون من الدعاه والمشائخ والنشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشروا العديد من الصور والمحاضرات والمواعظ لـ عبدالله بانعمة من خلال حساباتهم عبر انستقرام وكذلك تويتر وفيس بوك ونشرها ايضاً عبر التطبيقات الإجتماعية واتس اب وغيرها.

جنازة عبدالله بانعمة

وقال نشطاء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بأن الداعية سوف يواري جثمانة بعد الصلاة عليه في المسجد النبوي الشريف بعد صلاة الجمعة اليوم 27 يناير 2023, وكان قد توفى بعد معانات طويلة مع المرض.