اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة ايمن زيدان الفنان السوري من هو إبنه سبب وفاته نوار

حقيقة وفاة ايمن زيدان الفنان السوري من هو إبنه سبب وفاته نوار

حقيقة وفاة ايمن زيدان الفنان السوري من هو إبنه سبب وفاته الذي صدم محبيه وجمهورة ومتابعيه وذلك بعد الظهور بالشكل الجديد وظهر صورة الفنان السوري أيمن زيدان وهو نحيل الجسم والوجه فما هي صحة خبر وفاة الفنان السوري ايمن زيدان.

بافلاس الفنان السوري الشهير أيمن زيدان 0.1
2 أيمن زيدان حيرة وقلق لجمهوره بسبب 0.1
3 أيمن زيدان يطالب بتعيير أسماء معالم 0.1
4 زيدان حيرة وقلق لجمهوره بسبب آخر 0.1
5 زيدان يطالب بتعيير أسماء معالم تاريخية 0.1
6 الفنان السوري أيمن زيدان حيرة وقلق 0.1
7 السوري أيمن زيدان حيرة وقلق لجمهوره 0.1
8 نورمان أسعد نجل أيمن زيدان يوتيوب 0.1
9 وفاة نورمان أسعد نجل أيمن زيدان 0.1
10 أحدث الفنان السوري أيمن زيدان حيرة

من هو أيمن زيدان الممثل السوري

أيمن زيدان هو : أيمن زيدان، ممثل، مخرج، منتج ومقدم برامج سوري وله العديد من الأدوار الفنية السورية والمسلسلات التاريخية وكذلك الكوميدية الذي إشتهر من خلال تلك الأعمال خلال الفترة السابقة قبل وفاة ابنه الصغير.

هذا وكان الفنان السوري قد تم نشر العديد من الأخبار حيث تم عرض بأن زيدان يروي تفاصيل وفاة ابنه الأصغر وهو ما ادخله في حالة من الحزن بشكل كبير أثر على صحته بشكل كبير وواضح وإنهار بشكل كبير بعد فقدان إبنه الصغير.

حقيقة وفاة ايمن زيدان
القنان ايمن زيدان

أيمن زيدان ونورمان أسعد إشتهروا من خلال مسلسل جميل وهنا الذي عرض خلال الأعوام الماضية وكانا يلعبان دور الأزواج وإشتهروا من خلال ذلك المسلسل الكوميدي الذي الجميع أحبوه بشكل كبير الكبار والصغار.

كما كان له دور كبير وتصريحات كثيرة ومنها قيام الفنان السوري أيمن زيدان يطالب بتعيير أسماء معالم تاريخية في سوريا , وتفاعل الكثيرون من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام .

حياة ا لفنان أيمن زيدان

كانت حياته معقدة بعض الشيء فقد تزوج أكثر من مرة كانت الأولى حينما كان في مطلع الثلاثينات من عمره زوجته الأولى كانت من خارج الوسط الفني واستمر الزواج لمدة أربعة عشر عاما ولكن لم يقدر له الاستمرار فتم الانفصال رزق منها بأولاده غالب، حازم، نورة، نوار الذي توفي في يوم الأربعاء الموافق الرابع من مايو عام 2011 نتيجة إصابته بنوع نادر من داء السرطان. تزوج للمرة الثانية فجأة وبدون مقدمات من الفنانة نورمان أسعد بعد الانتهاء من تصوير مسلسل يوميات جميل و هناء ولكن تم الانفصال بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج حيث انفصلا لأسباب غير معروفة ولكن ظلا صديقين وشاركا معا في بطولة مسلسل ألو جميل ألو هناء الجزء الثاني من مسلسل يوميات جميل و هناء تزوج بعد طلاقه الأول من نورمان أسعد من سيدة كويتية من خارج الوسط الفني ولكن كان زواجا غير ناجح فحدث الانفصال بعد عدة شهور من إتمامه رزق منها بإبنته يمنى ، تزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الانفصال من الفنانة نورمان أسعد ودام الزواج لمدة ثلاث سنوات ولكن لم يقدر لهما الاستمرار مرة أخرى وانفصلا عام 2003 بعد أن أثمر زواجهم عن ابنة وحيدة هي جودي التي بقيت في حضانة والدتها. تزوج أيمن زيدان مرة أخيرة عام 2007 عندما كان يقوم ببطولة المسلسل المصري عيون ورماد فتعرف إلى السيناريست المصرية نشوى زايد ابنة الكاتب الراحل محسن زايد في مناسبة وتم الزواج في العام نفسه وما زال الزواج مستمرا لغاية الآن.

تفاصيل وفاة إبن أيمن زيدان نوار

وقال أيمن زيدان إن رحيل ابنه كانت الخسارة الأكبر بالنسبة له ولم يعد هناك خسارة توازيها فيما بعد، وتابع قائلاً: “الخسارة الأكبر كانت لابني، بعد هذه الخسارة لا تفكرين في أي خسارة أخرى ولا يكون لديكي فسحة للحزن مرة أخرى وتلك كانت الخسارة الأكبر لي”.
وحول اللحظات الأخيرة في حياة نوار، كانت تلك الأصعب بالنسبة له، قائلاً: “ترين شخص وانتي تدركين أنه سيرحل تشيعيه كل يوم وكانت الحالة تشتد لدرجة أن الرئة ينضغط عليها يوم عن يوم اعرف أنه قد يكون اليوم هنا واليوم التالي هنا”.