اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة جو بايدن Joe Biden حسابه تويتر انستقرام Death of President John Biden

الرئيس السادس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية 2021

حقيقة وفاة جو بايدن Joe Biden حسابه تويتر انستقرام Death Of President John Biden

حقيقة وفاة جو بايدن Joe Biden حسابه تويتر انستقرام الرئيس السادس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية 2021 حيث تم إتخابه للحكم خلفاً للرئيس السابق ترامب والذي خَسر امام بايدن في الإتنخابات الأمريكية في 20 يناير 2021.

من هو جو بايدن

جو بايدن : هو جوزيف روبينيت بايدن الابن ويُطلق عليه جو بايدن ‏ الرئيس السادس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية مُنذ 20 يناير 2021. شغل سابقًا منصب نائب رئيس الولايات المتحدة السابع والأربعين في الفترة من عام 2009 إلى 2017 إبان حكم الرئيس باراك أوباما.

وحول عمر جو بايدن وهذه بعض المعلومات الشخصية من السيرة الذاتية للرئيس الأمريكي الحالي والـ 46 للولايات المتحدة الأمريكية ومن تلك المعلومات هو عمره وكذلك جوة جو بايدن. https://arabpag.com/43944/joe-biden

تاريخ ومكان الميلاد: 20 نوفمبر 1942 (العمر 80 سنة)، سكرانتون، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الحزب: الحزب الديمقراطي الزوجة: جيل بايدن (متزوج 1977)، نيليا هنتر (متزوج 1966–1972) الطول: 1.83 م نائب الرئيس: كمالا هاريس (2021–) الابناء: هنتر بايدن، ناعومي بايدن، أشلي بايدن، بو بايدن الفترة الرئاسية: 20 يناير 2021 . [1]

حقيقة وفاة جون بايدن Joe Biden حسابه تويتر انستقرام
جون بايدن JOE BIDEN

جون بايدن السيرة الذاتية

  • الإسم : جوزيف روبينيت بايدن .
  • الجنسية : الولايات المتحدة الأمريكية.
  • عمره : العمر 80 سنة الى اليوم 22 فبراير 2023.
  • زوجة جون بايدن : جيل بايدن (متزوج 1977)، نيليا هنتر (متزوج 1966–1972)
  • عدد ابناء جون بايدن : هنتر بايدن، ناعومي بايدن، أشلي بايدن، بو بايدن

حقيقة وفاة جو بايدن

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الرئيس الأمريكي جون بايدن حيث إنتشرت بعض الأخبار من خلال بعض المواقع للتواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر حول وفاته وهو من الأخبار الشائعة التي إنتشرت خلال الساعات الماضية.

وكان الرئيس الأمريكي قد تعرض لوعكة صحية ألمت به وخرج من خلال فيديو يظهر فيه بأنه قد تعافى من مرضه والأزمة الصحية التي ألمت به خلال الفترة الماضية.

مرض الرئيس جو بايدن

Death of President John Biden : أصدر طبيب البيت الأبيض الدكتور كيفين أوكونور التقرير بعد فحص بايدن ، الذي حدث يوم الخميس في مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني.

تمت إزالة جرح صغير من صدر بايدن. وأشار التقرير إلى أنه سيتم أخذ خزعة.

وقال التقرير إن بايدن لا يزال يعاني من “مشية صلبة” ، حيث تم وصفه لتقويم مخصص لقدميه. كما أشار بدنه البدني السابق في عام 2021 إلى هذه المشكلة.

حيث كان الفحص شاملاً ويغطي رأسه وأذنيه وعينيه وأنفه وحنجرته. لوحظ أنه يبلغ طوله 6 أقدام ويزن 178 رطلاً ، أي أقل من عامين بستة أرطال. كان ضغط دمه 128/77. لا يشرب أو يتعاطى التبغ. [2]

كما خضع بايدن لفحص عصبي “مفصل للغاية” لم يجد شيئًا يتفق مع السكتة الدماغية أو التصلب المتعدد أو مرض باركنسون. ولم يذكر التقرير ما إذا كان قد خضع لأي اختبارات معرفية.

لقد لاحظت حالتين صحيتين أخريين. في إحداها ، يخرج بايدن حلقه كثيرًا ، ويوصف بأنه “أعراض عرضية للارتجاع المعدي المريئي”.

المراجع

  1. حسابه موقعه تحديث المقال 22 فبراير 2023
  2. usnews مرض بايدن تحديث الرابط 22 فبراير 2023