اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

لا عزاء في وفاة الفنانة فاتن حمامة كما طلبت وحداد في مصر

في وصية للفنانة الراحة وسيدة الشاشة الاولى في مصر وعربياً الفنانة فاتن حمامة قبل وفاتها, حيث اوصت بأن يتم بعد رحيلها الصلاة عليها فقط بدون عمل حزاء برحيلها.

هذا وقد تم إعلان خبر وفاتها يوم أمس في وقت متأخر في الليل حيث نعت الصحافة المصرية والإعلام المصري بوفاة سيدة الفن وأحد كوادر الفن الجميل فاتن حمامة.لا عزاء في وفاة الفنانة فاتن حمامة كما طلبت وحداد في مصر

هذا وقد كان هناك تحفظ من بعض اقاربها بعد وفاتها مباشرة بعد نشر خبر وفاتها, وبعد التواصل مع عائلة الفقيدة الفنانة فاتن حمامة تم التصريح علناً بوفاتها.

يذكر أن الفنانة قد تعرضت لوعكة صحيه قبل أيام مما اضطر أهل الفنانة بالذهاب الى احدى المستشفيات للفحص والعلاج, ولكن الأعجل كان اقرب من الجميع.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى