اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة الأقصى 2023 وبث طوفان الأقصى

بث مباشر قناة الأقصى

تردد قناة الأقصى 2023 وبث طوفان الأقصى

تردد قناة الأقصى هي قناة فضائية تبث محتواها من فلسطين، وتعرض المحتوى العربي المتنوع، والذي يسلط الضوء على القضية الفلسطينية وأهم المستجدات فيها.

تأسيس القناة

تأسست القناة في عام 2006، وهي تابعة لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس”، وتعبر عن كافة المواقف التابعة للحركة على مدار الوقت.

شاهد ايضاً: هل تحرير فلسطين من علامات الساعة

تعرض مقر القناة إلى القصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في فجر الأحد 28 ديسمبر 2008، وذلك أبان الحرب التي اندلعت في قطاع غزة والقصف الذي تعرض له القطاع. https://arabpag.com/17246/al-aqsa-channel-frequency/

تردد قناة الأقصى 2023 وبث طوفان الأقصى 2

برامج قناة الأقصى

تقدم قناة الأقصى برامج توعوية وتحليلية تهدف إلى توعية المشاهدين بأهمية القضية الفلسطينية ودعمها,  بعض هذه البرامج تشمل “غزة تحت الحصار”، “حلوة ولا ملتوتة”، “مفاتيح النصر”، “صدق الشارع”، “نافذة الخير”، “واقع الضفة”، “يسألونك”، “من الضفة”، “مسارات”، و”أبعاد”.

تردد قناة الأقصى

تبث قناة الأقصى محتواها على التردد 10922 على نايل سات هذه هي التفاصيل:

  • التردد: 10922
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 3/4
  • استقطاب: رأس

خاتمة

في ظل التغيرات المستمرة في التكنولوجيا والإعلام، يظل التردد أحد أهم المعلومات التي يجب أن يكون على علم بها المشاهدين إذ يتيح لهم مشاهدة برامجهم المفضلة والبقاء على اطلاع بالأخبار والأحداث. بالإضافة إلى ذلك، فإن قناة الأقصى تلعب دورًا حاسمًا في نشر الوعي حول قضية فلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *