اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

هبة الله الكينعي ملكة جمال العرب 2024 ماذا قالت اليمنية صور هبه الله الكينعي

ملكة جمال العرب من الجنسية اليمنية

في حدث تاريخي، توجت هبة الله الكينعي ملكة جمال العرب لعام 2023 في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. وهي أول مغربية تحصل على هذا اللقب منذ انطلاق المسابقة في عام 2008. وقد تفوقت على 21 متسابقة من مختلف الدول العربية بجمالها وثقافتها وذكائها وإنسانيتها.

من هي هبة الله الكينعي

هبة الله الكينعي، التي تبلغ من العمر 23 عاما، هي طالبة في كلية الطب بجامعة محمد الخامس بالرباط  وهي تحلم بأن تصبح طبيبة نسائية وتساهم في تحسين صحة المرأة في المغرب والعالم العربي.

كما أنها تهتم بالأعمال الخيرية والتطوعية، وتشارك في عدة مشاريع تستهدف دعم التعليم والثقافة والفنون وحقوق المرأة.

في حوار مع هذا الموقع، قالت هبة الله إنها سعيدة جدا بفوزها بلقب ملكة جمال العرب، وإنها تشعر بالفخر والمسؤولية في نفس الوقت. وأضافت أنها ترى في هذا التتويج فرصة لإظهار جمال المغرب وثراء تاريخه وحضارته، ولنشر رسالة من السلام والتسامح والحوار بين شعوب المنطقة. كما أنها تأمل في أن تكون قدوة للفتيات العربيات، وتحفزهن على تحقيق طموحاتهن وأحلامهن.

صور هبه الله الكينعي

وفي سؤال عن خططها المستقبلية، قالت هبة الله إنها تنوي استكمال دراستها الطبية، وأن تمثل المغرب في مسابقات جمال دولية أخرى، مثل ملكة جمال الأرض أو ملكة جمال الكون. كما أنها تود أن تشارك في حملات إعلامية وتوعوية حول قضايا هامة، مثل مكافحة التطرف والإرهاب، ودعم التنمية المستدامة، وحماية البيئة، وزيادة التضامن بين الشعوب.

وفي ختام حديثها، شكرت ملكة جمال العرب هبة الله الكينعي كل من ساندها ودعمها في رحلتها نحو التتويج، من عائلتها وأصدقائها وجمهورها، وخصوصا المغاربة الذين صوتوا لها بكثافة. كما شكرت لجنة التحكيم على اختيارها، والمنظمين على تقديمهم لحفل رائع ومتميز. وأخيرا، وجهت رسالة إلى كل الفتيات العربيات، قائلة: “أنتن جميلات وقويات وموهوبات، لا تدعوا أحدا يحط من قيمتكن أو يقلل من ثقتكن بأنفسكن، اصنعوا مستقبلكن بأيديكن، ولا تنسوا أن تكونوا دائما سعيدات”.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى