اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هو سايمون كاول Simon Phillip Cowell ويكيبيديا حقيقة وفاته

من هو سايمون كاول Simon Phillip Cowell ويكيبيديا حقيقة وفاته

من هو سايمون كاول Simon Phillip Cowell ويكيبيديا حقيقة وفاة سايمون كاول أحد الأشخاص المشهورين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام وغيرها من المواقع الإلكترونية, الصفحة العربية نتابع معكم معلومات المقال.

من هو سايمون كاول

سايمون كاول هو مقدم برامج إنجليزي، ومنتج تلفزيوني،ورجل أعمال وهو مشهور في المملكة المتحدة والولايات المتحدة لدوره في منصب محكم المواهب في عروض تلفزيونية مثل نجوم البوب، أمريكان أيدول، وإكس فاكتور، وبريتنس جوت تالنت.

ماهي نشأت سايمون كاول

ولد سايمون كاول في 7 أكتوبر 1959 في لامبيث، لندن، المملكة المتحدة. والده، إريك فيليب كاول، كان مديراً تنفيذياً في شركة تصنيع السيارات، ووالدته، جولي بريت، كانت ربة منزل. لديه خمسة أشقاء.

درس كاول في مدرسة ريدهيل في ساسكس، حيث كان طالبًا جيدًا في الرياضيات والعلوم. بعد المدرسة، درس القانون في جامعة لندن، لكنه ترك الدراسة بعد عامين. https://arabpag.com/29213/simon-phillip-cowell/

من هو سايمون كاول Simon Phillip Cowell ويكيبيديا حقيقة وفاته

المسيرة المهنية سايمون كاول

بدأ كاول مسيرته المهنية في صناعة الموسيقى في أوائل الثمانينيات، حيث عمل كمدير لمجموعة موسيقية تدعى “نيو كابيتال”. في عام 1985، أسس شركة إنتاج موسيقية باسم “Syco Music”.

شاهد ايضاً: مصطفى قمر السيرة الذاتية

في عام 2001، شارك كاول في إنشاء برنامج تلفزيوني واقعي بعنوان “نجوم البوب”. كان البرنامج نجاحًا كبيرًا، مما أدى إلى إطلاق سلسلة من البرامج التلفزيونية الواقعية الأخرى التي ضمت كاول كمحكم، بما في ذلك “أمريكان أيدول” و”إكس فاكتور”.

ساهمت برامج كاول التلفزيونية الواقعية في اكتشاف وإطلاق العديد من الفنانين الناجحين، بما في ذلك ليونا لويس، وكايتي بيري، وكريستينا أغيليرا، ودانيال ريدكليف.

الأعمال الخيرية سايمون كاول

كاول هو مدافع عن العديد من القضايا الخيرية، بما في ذلك مكافحة الفقر والبطالة. في عام 2009، أسس صندوقًا خيريًا باسم “مؤسسة سايمون كاول”. تركز المؤسسة على دعم الشباب الموهوبين الذين يحتاجون إلى المساعدة في تحقيق أهدافهم.

موضوع اخر : أماني الذماري السيرة الذاتية

الجوائز والتكريمات سايمون كاول

حصل سايمون كاول على العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك:

  • جائزة إيمي برايم تايم لأفضل برنامج واقعي أو غير روائي
  • جائزة بي بي سي للأشخاص الأكثر نفوذاً في العالم
  • جائزة GQ للرجل الأكثر أناقة في العالم

من هي زوجة سايمون كاول

كاول متزوج من لورين سيلفرمان منذ عام 2013. لديهم ابنة واحدة، إيزابيلا.

سايمون كاول هو شخصية تلفزيونية بارزة ورجل أعمال ناجح. لقد أثرت مسيرته المهنية على صناعة الترفيه بشكل كبير، وساهمت في اكتشاف وإطلاق العديد من الفنانين الناجحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *