اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

من هي زوجة فريد الديب المحامي المصري خليدة محمود ومتى موعد جنازة فريد الديب

من هي زوجة فريد الديب المحامي المصري ومتى موعد جنازة فريد الديب الذي تم الإعلان خلال الساعات الماضية من يومنا هذا 25 اكتوبر 2022 عن وفاته بعد معاناته لفترة طويلة مع المرض وتوفى على إثر المرض ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على السيرة الذاتية لـ زوجة المحامي المصري فريد الديب.

من هو فريد الديب

اسم فريد الديب كامل فريد الديب هو المحامي المصري المشهور والذي ترافع في محاكمة محمد حسني مبارك ولد في سنة 23 اكتوبر 1943 ميلادية , وهو من حفاظ كتاب الله عز وجل في بداية حياته الدراسية .

وهو من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 1943 (العمر 79 سنة) وتوفى في 25 اكتوبر 2022 وذلك بـ سبب مرض السرطان الذي أُصيب به قبل فترة وعانا منه وتوفى اليوم بعد مضاعفات مرض السرطان في جسده.

من هي إبنة فريد الديب

إنبة فريد الديب هي الدكتـورة/ إيمـان فريــد الديـــب وهي الأستاذة بكلية الحقوق جـامعـــة القاهـــــرةوالــدة الآنسة/فريدة محمد عفت السادات  وكذلك الطالبــــة بجامعــة (ساسكـس) بريتـــون ــ إنجلتـرا .

وهي ابنــة شقيــق كـــل من المرحومة زلفى الديب حرم المرحوم

علاء نيازى والأستاذ وحيد الديب والأستاذ سعيد الديب والمرحوم صبرى الديب والسيدة سلوى الديب حرم الأستاذ

يحيى الجياروالمرحومة ميسرة الديب حرم المرحوم نبيل القصاص والأستاذ حسين الديب والسيدة زينب الديب زوجة الأستاذ أحمد أنس

والمرحومة ابنة شقيقــة المرحوم محمد حلمى عبد السلام والدكتور أسامة محمود عبد السلام والمرحومة

نعمات محمود عبد السلام حرم المرحوم محسن التابعى

من هي زوجة فريد الديب

اما حول من هي زوجة المحامي فريد الديب فهي : خليدة محمود عبد السلام  ولم يتم الحديث إعلامياً حول شخصية وكذلك معلومات حول زوجة المحامي المصري الراحل فريد الديب الذي توفى اليوم 25 اكتوبر 2022 بعد معاناته مع المرض.

هذا وحول البحث عن أي معلومات من خلال مواقع الأخبار المصرية وكذلك ويكيبيديا فلم يتم التعرف على أي معلومات عن زوجة المحامي الأشهر فريد الديب سوى الإسم فقط وهي خليدة محمود عبد السلام.

 

سبب وفاة ايمان فريد الديب

توفت الدكتورة إيمان فريد الديب بعد معاناتها مع المرض وتوفت في شهر مايو 2022 وتم وقــد شيعــت الجنـازة مــن مسجــد الشرطـة بالشيــخ زايــــد واقتصـــــر العــزاء علــى تشييــــع الجنـازة .

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى