اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة بثينة السمه من هي الطالبة اليمنية بثينة التي تعرضت لمحاولة التحرش

رمت بنفسها من على باص اجره بسبب التحرش

وفاة بثينة السمه من هي الطالبة اليمنية بثينة التي تعرضت لمحاولة التحرش

بثينة السمه أوقات حزينة تمر على اليمن، بعد وفاة الفتاة بثينة السمه ، الطالبة في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء، بعد أن ألقت بنفسها من سيارة أجرة، رافضة أن تعيش حياة بلا شرف.

توفيت الطالبة بثينة السمة، في مطلع العشرينيات من عمرها، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بعد أن ألقت بنفسها من “سيارة أجرة” في أحد شوارع صنعاء، حفاظاً على شرفها، بعد تعرضها لمحاولة تحرش.

قضية بثينة السمه

في يوم الاثنين 4/9/2023 بينما كان أحد الأشخاص يسير تحت كوبري المدينة، الساعة الثانية ظهراً، وجد فتاة ملقاة على الأرض دون أن تتحرك، فقرر علاجها في أقرب مستشفى بعد تجاهلها تماماً، بسبب عدم الشرعية.

وفاة بثينة السمه من هي الطالبة اليمنية بثينة التي تعرضت لمحاولة التحرش

وبحسب القصة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هاشتاج #بثينة_السماء: “بعد وصول بثينة السماء، حضر رجال الأمن إلى مستشفى الشرطة العام، ولم يتمكنوا من التحقيق مع الفتاة، حيث سقطت في غيبوبة كاملة، بالإضافة إلى كسر في الرقبة وكدمات في الجسم”.

وحسب رواية زهرة صنعاء على صفحة فيس بوك ، كانت بثينة السمة، في طريق عودتها من جامعة صنعاء مستقلة باص أجرة، وحين طلبت من السائق التوقف، رفض، وبدأت تتعرض لمحاولات تحرش، ما اضطرها لإلقاء نفسها في الشارع دفاعاً عن شرفها.

تفاصيل حادثة بثية السمة

وبعد مراجعة كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث تبين أن بثينة السيمة كانت في إحدى سيارات الأجرة وقررت النزول من حافلة دايو موديل 2009 والتي كانت تقل السائق و3 آخرين، بحسب رواية الشرطة. .

وذكرت شرطة حدة أنه فور ورود بلاغ بوجود فتاة على جسر المدينة انتقلت إلى مكان الحادث، وباشرت الإجراءات، ونقل المصاب إلى مستشفى الشرطة العام، وباشرت بالبحث والتحري عن الجثة. ظروف الحادث.

توفيت بثينة السماح، صباح الجمعة 8 سبتمبر، في أحد المستشفيات الخاصة بصنعاء.

وبعد البحث والتحري تمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى المتهمين والقبض عليهما وتقديمهما للإجراءات القانونية.

القبض على سائق الباص

تمكنت شرطة منطقة حدة من القبض على مهند عبده محمد علي الصبري 22 عاماً، المتهم بالتسبب في سقوط فتاة من حافلته أثناء تجاوزه السرعة في نفق جسر حدة. وفر دون تقديم الإسعافات الأولية، مما أدى إلى وفاتها بعد أيام من الهجوم. الحادث.

وأشارت شرطة حدة إلى أنه فور استكمال الإجراءات سيتم إحالة المتهم بالقضية إلى العدالة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *