اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهي قضية فردوس عبدالله الفلاحي التي إتهمتها بالمتاجرة بالمخدرات

عرض شكوالها على احدى الصحف عدن الغد

ماهي قضية فردوس عبدالله الفلاحي التي إتهمتها بالمتاجرة بالمخدرات

اتهمت مواطنة تدعى “فردوس عبدالله الفلاحي” من مديرية الشيخ عثمان في مدينة عدن، امرأة تدعى “زهراء إسماعيل” بنشر منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تتهمها فيها بالتجارة بالمخدرات.

وقالت فردوس في شكوى تقدمت بها لصحيفة “عدن الغد” إنها فوجئت قبل أيام بتداول منشورات على منصات التواصل الاجتماعي تتهمها بأنها “تاجرة حشيش ومخدرات وأشياء أخرى غير لائقة”.

ماهي قضية فردوس عبدالله الفلاحي التي إتهمتها بالمتاجرة بالمخدرات 2

وأضافت أنها لا تعرف زهراء إسماعيل إطلاقًا، وأن ما جاء على لسانها عارٍ من الصحة، ولديها كل الدلائل والإثباتات التي تثبت براءتها.

وأوضحت أن زهراء إسماعيل قالت إنه تم القبض عليها قبل أيام وهي على متن سيارتها ويوجد بداخلها حشيش، بينما نفت فردوس ذلك، مشيرة إلى أن سيارتها قد بيعت قبل مدة طويلة ولديها وثائق المبايعة.

وطالبت فردوس الناشطين والناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع قضيتها وتحويلها إلى رأي عام، والعمل بشكلٍ مستمر على محاربة ظاهرة التشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما طالبت النائب العام قاهر مصطفى، ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، ومدير أمن عدن مطهر الشعيبي بالتدخل العاجل لإنصافها ومحاسبة زهراء إسماعيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *