اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

سبب وفاة عبد الله حسن يوسف من هو نجل حسن يوسف

في حادثة مؤلمة هزت الوسط الفني المصري والعربي، توفي عبد الله حسن يوسف، أحد أبناء الفنان القدير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، إثر تعرضه للغرق في قرية بدر بالساحل الشمالي.

الأنباء عن رحيل الشاب الواعد تركت حزنًا عميقًا في قلوب أفراد عائلته وجمهورهم، ونعرض في هذا المقال بعض المعلومات عن الفقيد وظروف هذه المأساة الحزينة.

عبد الله حسن يوسف من هو؟

عبد الله حسن يوسف كان أصغر أبناء الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي وقد عاش هو وإخوته في ظل عائلة فنية معروفة، حيث تعد الأسرة يوسف من الأسر المعروفة بإسهاماتها الكبيرة في عالم الفن والتمثيل.

سبب وفاة عبد الله حسن يوسف من هو نجل حسن يوسف 1

 

حياة عبد الله حسن يوسف

عبد الله حسن يوسف كان شابًا هادئًا بعيدًا عن الأضواء والوسط الفني. لم يظهر إعلاميًا كثيرًا مثل شقيقه الفنان عمر حسن يوسف، وأخته ناريمان حسن يوسف، وشقيقه محمود. كان حياته محجوبة ولم يتميز بالنشاط الإعلامي والفني الكبير.

أسباب وفاة عبد الله حسن يوسف

وفقًا للتقارير الواردة، توفي عبد الله حسن يوسف نتيجة لإسفكسيا الغرق أثناء ممارسته السباحة في قرية بدر بالساحل الشمالي. الحادثة الأليمة ألقت بظلال الحزن والألم على أفراد عائلته ومحبيه.

رثاء منتج محمد يوسف

وأبدى المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف، حزنه الشديد على رحيل ابن شقيقه عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك تعزية  تعبيرًا عن مدى الصدمة والحزن، كتب: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.”

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى