اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هو عبدالعزيز الفريح وماهو سبب وفاة إستشهاد رجل الأمن السعودي

دفاعاً عن الوطن والمواطنين البطل السعودي عبدالعزيز الفريح يضحي بنفسه

من هو عبدالعزيز الفريح وماهو سبب وفاة إستشهاد رجل الأمن السعودي

في خبر محزن استشهاد البطل عبدالعزيز الفريح، رجل الأمن السعودي الذي ضحى بحياته في سبيل مكافحة المخدرات وحماية الوطن. سأشارك معكم بعض التفاصيل عن حياته ومسيرته وملابسات استشهاده، وسأعبر عن مشاعري تجاه هذا الحدث المؤلم والمؤثر.

عبدالعزيز الفريح

عبدالعزيز الفريح هو أحد أفراد قوات الأمن الخاصة في المملكة العربية السعودية، وهو من أبناء محافظة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية, حيث كان يعمل في مجال مكافحة المخدرات، وكان معروفا بشجاعته وإخلاصه وتفانيه في عمله .

وكان محباُ في عمله وكذلك بين وسط العمل والعائلة ويعتبر من الشباب السعوديين الشغوفين في العمل الأمني والمحافظة على أمن وأمان هذه البلاد العظيمة المملكة العربية السعودية ادام الله عزها.

عبدالعزيز الفريح

وفاة عبد العزيز الفريح

في يوم 12 يونيو 2023، شارك عبدالعزيز الفريح في مداهمة لأحد المطلوبين للأمن في قضية تهريب وترويج المخدرات, حيث وقعت المواجهة في أحد الأوكار في رفحاء، حيث تبادل الطرفان إطلاق النار.

هذا ونتج عن ذلك استشهاد عبدالعزيز الفريح بعد تلقيه طلقة نارية في صدره، وقتل المطلوب والقبض على مطلوب آخر .

خبر استشهاد عبدالعزيز الفريح أثار حزنا وأسى كبيرين في نفوس جميع المواطنين والمقيمين في المملكة، وتصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التغريدات والتعليقات التي تنعى الشهيد وتثني على بطولته وتضحيته.

كما تلقى ذووه التعازي من قبل كثير من المسؤولين والشخصيات العامة، وأقامت له جنازة مهيبة شارك فيها عدد كبير من المشيعين.

أنا شخصيا أشعر بألم شديد لفقدان هذا الرجل النبيل، الذي ضحى بروحه من أجل حماية بلده وشعبه من شرور المخدرات أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء.

أسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يجزيهم خير الجزاء. أسأل الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن ينصر قواتنا الأمنية على كل من تسول له نفسه المساس بأمننا واستقرارنا.

السيرة الذاتية عبدالعزيز الفريح

  • الإسم : عبدالعزيز الفريح
  • عمره : 45 سنة
  • من هي زوجته : لم يتم ذكرها
  • الميلاد : لم يتم ذكره
  • سنة الوفاة : 22 ذو القعة 1444
  • العمل : جندي في قوات الأمن السعودي
  • المهنة : مكافحة المخدرات

هذا ما كان لي أن أقوله في هذه التدوينة، وأتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم. شكرا لكم على قراءتكم ومتابعتكم، ولا تنسوا مشاركة رأيكم وانطباعاتكم في التعليقات. وداعا. https://arabpag.com/140555/abdulaziz-al-farih/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *