اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ماهي حقيقة وفاة والدة منذر رياحنة السيدة الأردنية التي تعتبر سند للفنان

ماهي حقيقة وفاة والدة منذر رياحنة السيدة الأردنية التي تعتبر سند للفنان والتي ظهرت خلال الأيام الماضية في إحدى البرامج برفقة إبنها الفنان الأردني منذر رياحنة والذي ظهر عليها بالتعب وخوف إبنها عليها اثناء عرض البرنامج.

 والدة منذر رياحنة السند والملهمة للفنان الأردني

منذر رياحنة هو واحد من أبرز الفنانين الأردنيين الذين اشتهروا في الساحة الفنية العربية بأدواره المتميزة والمتنوعة في الدراما والسينما ولكن من هي والدة منذر رياحنة التي كانت دائما بجانبه وتشجعه على تحقيق حلمه؟ وما هي حقيقة وفاتها التي انتشرت شائعات عنها مؤخرا؟ في هذه المقالة سنتعرف على بعض المعلومات عن والدة منذر رياحنة وعلاقته بها.

من هي والدة منذر رياحنة؟

والدة منذر رياحنة هي امرأة أردنية تدعى سامية، وهي أم لأربعة أبناء هم: منذر، مجدي، مروى وأسيل. والدة منذر رياحنة كانت تعمل في مجال التعليم قبل أن تتقاعد، وكانت تحب الفن والثقافة، وكانت تشجع ابنها منذر على متابعة شغفه بالتمثيل.

والدة منذر رياحنة كانت تعتبره صديقها وشريكها في الحياة، وكان يشاركها كل تفاصيل عمله وحياته. كما كان يزورها بشكل دائم ويقضي معها أوقاتًا ممتعة، وكان ينشر صورًا لهما على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقال اخر: من هي ريانة برناوي

ماهي حقيقة وفاة والدة منذر رياحنة السيدة الأردنية التي تعتبر سند للفنان

ما هي حقيقة وفاتها؟

في شهر مارس من عام 2023، انتشر خبر على بعض المواقع الإلكترونية والصفحات الإخبارية يزعم أن **والدة منذر رياحنة قد توفيت** بعد صراع مع المرض .

ولكن سرعان ما تبيَّن أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، وأن والدة منذر رياحنة لم تتوفَ، بل هي بصحة جيدة  فقد نفى المصادر المقربة من الفنان الأردني هذه الشائعات، وأكَّدوا أن والدته لم تصب بأية نوبة قلبية كما زُعِمَ، بل إنه زارها في نفس الشهر في منزلها في إربد  كما نشر الفنان نفسه صورًا لوالدته** على حسابه في إنستغرام، وكتب تعليقًا يُظْهِر حُبَّه لها.

شاهد ايضاً: من هي رهف القحطاني

من هو الفنان منذر رياحنة

منذر رياحنة هو ممثل أردني من مواليد مدينة إربد في 8 أبريل 19791 بدأ حياته الفنية أثناء الدراسة في جامعة اليرموك الأردنية، حيث كان يدرس الإخراج التلفزيوني والمسرحي.

ماهي حقيقة وفاة والدة منذر رياحنة السيدة الأردنية التي تعتبر سند للفنان 1

وقد شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، بما في ذلك مسلسل “الفردوس” وفيلم “الحارة” الذي أثار جدلاً واسعاً في الأردن12 كما انه شارك في مسرحيات عديدة كـ”الفالنتاين” و”الملك لير” و”الملك يقتل” و”العفاريت”.[ref]فيلم الحارة يثير جدل في الأردن بي بي سي تحديث المقال 23 مايو 2023[/ref]

زوجة منذر رياحنة

زوجة الفنان منذر رياحنة هي أريج مصطفى، وهي من مواليد عام 1983م، وتزوجا في عام 2008م وقد التقيا في شهر رمضان أثناء دعوة إفطار في منزل صديق لهما، وأثناء مشاهدة المسلسل الوطني له “الاجتياح”.

زوجته هي أريج مصطفى، التي تزوجها عام 2008 بعد أن التقاها في دعوة إفطار في رمضان. لديه ابنتان وجد وآماليا، وابن واحد اسمه ريان.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى