اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

من هي ريانة برناوي وماهي جنسيتها

تعد ريانة برناوي إحدى الشخصيات الهامة في عالم الفن والتمثيل، حيث نجحت في تحقيق شهرة واسعة عبر العالم بأدوارها المميزة في الأعمال الدرامية والسينمائية. وتتشرف برناوي بأن تكون من الفنانات اللواتي نجحن في تمثيل مختلف الأدوار بنجاح وإتقان، ما جعلها تحظى بمحبة الجماهير والنقاد حول العالم. إذا كنت تتساءل عن جنسية النجمة ريانة برناوي، فدعونا نكتشف سويًا في هذا المقال.

 من هي ريانة برناوي؟

تم اختيار ريانة برناوي في 12 فبراير 2023 ضمن طاقم مهمة AX-2 الفضائية لتصبح أول امرأة سعودية تذهب إلى الفضاء. تعمل ريانة برناوي كأخصائية في الأبحاث المخبرية في مركز الأبحاث، كما أن لديها خبرة في مجال الخلايا الجذعية السرطانية. حاصلة على درجة البكالوريوس في علم وتطوير الأنسجة من جامعة الملك سعود وعلى الماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة جون هوبكنز في الولايات المتحدة الأمريكية.

ريانة برناوي هي أول رائدة فضاء سعودية في المملكة العربية السعودية. وهي تعد من الرواد الذين دخلوا عالم الفضاء الدولي وحققت العديد من الإنجازات خلال تدريبها على الرحلات الفضائية الدولية. يهدف اختيارها إلى تنمية القدرات الوطنية وتعزيز المكانة الدولية للمملكة في مجال الفضاء.

تبحث ريانة برناوي عن الانضمام إلى طاقم فضاء دولي والعمل مع وكالة ناسا للفضاء. وهي تسعى إلى تطوير الفضاء والمساهمة في البحث العلمي في هذا المجال. يأمل الجمهور أن تكون مشاركتها في مهمة AX-2 الفضائية بمثابة إنجاز جديد للمملكة العربية السعودية في مجال الفضاء وتشجيع لمزيد من الابتكار والبحث في هذا المجال.

ريانة برناوي ومجموعة من الرواد الفضائيين المشاركين في رحلات الفضاء يعملون على بناء قدرات الشباب السعودي في مختلف المجالات التي يديرها البشر. ويتطلعون إلى تعزيز قدرات ومكانة المملكة العربية السعودية في العالم. كما يهدف البرنامج إلى خدمة البحث العلمي وتطوير الفضاء بمشاركة عدد من الرواد الشباب المشاركين في رحلات الفضاء، بما في ذلك ريانة برناوي ومريم فردوس والسعودي علي القرني. [1]

 متى ولدت ريانة برناوي؟

أعلنت المملكة العربية السعودية مؤخرًا عن إطلاق أول رائدة فضاء سعودية، وهي ريانة برناوي، إلى محطة الفضاء الدولية. تبلغ ريانة من العمر 33 عامًا، ويعتبر إطلاقها نموذجًا يحتذى به لجميع النساء السعوديات، بسبب شجاعتها وقوتها في مغامراتها على المحطة الفضائية. تحمل ريانة الجنسية السعودية، وحصلت على البكالوريوس في علم وتطوير الأنسجة من جامعة الملك سعود، وعلى الماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة جورجيا.

ولدت ريانة برناوي عام 1990 في المملكة العربية السعودية، وتعد أول شخص يتم اختياره في طاقم مهمة AX-2 الفضائية، لتصبح أول امرأة سعودية تسافر إلى الفضاء. تعمل ريانة كأخصائية في الأبحاث المخبرية، وتمتلك خبرة واسعة في مجال الخلايا الجذعية السرطانية.

تم اختيار ريانة برناوي لتخوض هذه التجربة المميزة بسبب خبراتها العلمية والعملية، وقوتها النفسية والجسدية، وهي مؤهلة بشكل كبير للقيام بهذه المهمة المهمة. من المتوقع أن تقضي ريانة برناوي حوالي عشرة أيام على محطة الفضاء الدولية خلال مهمتها.

يعتبر إطلاق ريانة برناوي إلى الفضاء إنجازًا تاريخيًا وعلميًا للمملكة العربية السعودية، ويعد نموذجًا يحتذى به لجميع النساء السعوديات والعربيات. وتشجع المملكة الآن الكثير من الشابات والشباب على العمل والتحول في مجال العلوم والفضاء، مثل ريانة برناوي، لتكون مؤهلة للمشاركة في تحقيق إنجازات علمية مميزة في المستقبل.

ما هي جنسية ريانة برناوي؟

ريانة برناوي أول رائدة فضاء سعودية تشارك في مهمة علمية فضائية، وتعد واحدة من أشهر الأشخاص في الوطن العربي حاليًا. لكن ما هي جنسيتها؟ يتلقى العالم الآن إجابته على هذا السؤال، حيث إن ذلك لم يتم التأكيد عليه في الأخبار السابقة. تم الكشف أن ريانة برناوي هي مواطنة سعودية، وهو ما يفتح آفاقًا جديدة للمرأة العربية في مجال العلوم والتكنولوجيا والفضاء.

تفتخر المملكة العربية السعودية بانضمام ريانة برناوي إلى رواد الفضاء، وهي أيضًا المشاركة الأولى لمرأة سعودية في بعثة فضائية علمية. تحقيقاً لهذا الإنجاز التاريخي الذي سيُذكر إلى الأبد، أعلنت الهيئة السعودية للفضاء عن إرسال ريانة برناوي إلى محطة الفضاء الدولية في شهر مايو المقبل، لتشارك في مهمة AX-2، وهي المهمة الفضائية الأولى للمملكة العربية السعودية.

ريانة برناوي تمتلك سيرة ذاتية تعكس نموذجا مثالياً للشابات الطموحات اللواتي يطمحن لتحقيق النجاح، وهي أول سعودية تحصل على منحة للتدريب في NASA قبل التخرج. وحصلت على شهادة البكالوريوس في العلوم الطبية الحيوية من جامعة أوتاغو في نيوزيلندا، وكذلك شهادة الماجستير من جامعة الملك فيصل في السعودية. وبهذا، فهي تنتمي إلى جيل جديد من العرب الذين يسعون إلى خوض التحديات الجديدة وإحراز الإنجازات في عالم تغيّر بسرعة فائقة.

 ما هي خبرة ريانة برناوي في الأبحاث المخبرية؟

تمتلك ريانة برناوي خبرة في مجال الأبحاث المخبرية والخلايا الجذعية السرطانية. حيث عملت في مركز الأبحاث وهي أخصائية في هذا المجال. حصلت ريانة على البكالريوس في علم وتطوير الأنسجة من الجامعة الأمريكية في القاهرة، وحصلت على الماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة كيب تاون في جنوب أفريقيا.

تم اختيار ريانة ضمن طاقم مهمة AX-2 الفضائية في 12 فبراير 2023، حيث ستصبح أول امرأة سعودية تذهب إلى الفضاء. هذه المهمة تعد إنجازًا علميًا كبيرًا للمملكة العربية السعودية في مجال الفضاء، وستساهم في تحقيق الهدف الطموح للتطور العلمي والتكنولوجي في البلاد.

من هي ريانة برناوي وماهي جنسيتها 1

يخوض ريانة حاليًا تدريبًا شاقًا للرحلة الفضائية، وتتمتع بالقدرة والمهارة العالية في التعامل مع المهام الفضائية المختلفة. وستقوم ريانة في المهمة الفضائية بإجراء بعض التجارب العلمية المتعلقة بالصحة البشرية والتي تستفيد منها البشرية بشكل كبير.

تثير شخصية ريانة برناوي الكثير من الاهتمام والتقدير في الوسط العلمي الدولي، وذلك بسبب الإنجازات التي حققتها والمهارات التي تتمتع بها في مجال الأبحاث المخبرية. ونالت ريانة بعض الجوائز العلمية المرموقة، وهي قدوة للشباب الذين يرغبون في متابعة نهجها في مجال العلوم.

من اللافت أن ريانة أصبحت نموذجًا حيًا للنجاح في مجال البحث العلمي وتحقيق الإنجازات، وقد أثبتت جدارتها وقدرتها على التأقلم مع بيئات تدريبية مختلفة وصعبة الاختبار. وبالتالي، فإن هذه المهمة الفضائية ستعزز مكانة السعودية في المجال العلمي والفضائي وستدفع بالشباب السعودي إلى المضي قدمًا في مجال العلوم والتكنولوجيا.

ما هو مجال تخصص ريانة برناوي؟

تم اختيار ريانة برناوي كجزء من طاقم مهمة AX-2 الفضائية في 12 فبراير 2023، وستصبح أول امرأة سعودية تطير إلى الفضاء. تعمل برناوي كأخصائية بحوث مخبرية ولديها خبرة في الخلايا الجذعية السرطانية. حصلت على بكالوريوس في علوم وتطوير الأنسجة من جامعة الملك فيصل وماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة أوتاغو. تم اختيارها من قبل الهيئة السعودية للفضاء لتكون جزءًا من المهمة الفضائية.

ريانة برناوي هي أول امرأة سعودية تخطو نحو الفضاء. تحصلت على درجتين في مجال الأبحاث المخبرية والعلوم الطبية الحيوية. حصلت على البكالوريوس من جامعة الملك فيصل والماجستير من جامعة أوتاغو.

من هي ريانة برناوي انستقرام معلومات حول أول رائدة فضاء سعودية Ax-2 الفضائية ويكيبيديا

ريانة برناوي هي اختصاصية بحوث مخبرية ولديها خبرة في الخلايا الجذعية السرطانية. تحصلت على بكالوريوس في علوم الأنسجة والتطوير من جامعة الملك فيصل وحصلت على الماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة أوتاغو اختيرت من قبل الهيئة السعودية للفضاء لتكون جزءًا من المهمة الفضائية.

ريانة برناوي هي أول امرأة سعودية تشارك في مهمة فضائية. وتعمل كأخصائية بحوث مخبرية متخصصة في الخلايا الجذعية السرطانية. حصلت على بكالوريوس في علوم الأنسجة والتطوير من جامعة الملك فيصل والماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة أوتاغو. تم اختيارها من قبل الهيئة السعودية للفضاء ضمن طاقم مهمة AX-2 الفضائية.

ريانة برناوي هي الرائدة الفضائية السعودية، وستصبح أول امرأة سعودية تطير إلى الفضاء. وهي اختصاصية بحوث مخبرية ولديها خبرة في الخلايا الجذعية السرطانية. حصلت على بكالوريوس في علوم الأنسجة والتطوير من جامعة الملك فيصل والماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة أوتاغو. وتم اختيارها من قبل الهيئة السعودية للفضاء لتكون جزءًا من المهمة الفضائية AX-2.

ما هي الشهادات التي حصلت عليها ريانة برناوي؟

ريانة برناوي هي رائدة فضاء سعودية حاصلة على العديد من الشهادات العلمية المرموقة. حصلت ريانة على درجة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة الملك عبد العزيز، وحصلت على شهادة الماجستير في تخصص العلوم الطبية الحيوية من جامعة أوتاغو في نيوزيلندا. كما حصلت ريانة على شهادة الماجستير الثانية في علوم الأحياء الدقيقة من جامعة الملك فيصل في السعودية.

علاوة على ذلك، شاركت ريانة في عدة برامج تدريبية وتعليمية في مجال الفضاء والطيران، حيث شاركت في دورات تدريبية في مركز يوروبا لرائدات الفضاء، ومركز اليابان لرائدات الفضاء. كما حصلت ريانة على عدة جوائز وتكريمات على مجهوداتها وإنجازاتها العلمية في مجال الفضاء.

يعد توجه ريانه نحو العلوم والفضاء قراراً جريئاً ومثيراً للإعجاب، حيث اختارت هذا المجال لإثبات قدراتها ومواهبها. فهي تمتلك مهارات فريدة ومعرفة علمية كبيرة تؤهلها للاستفادة من الفرص التي تقدمها رحلتها الفضائية.

بعدما حققت ريانة نجاحات عديدة في مجال العلوم والفضاء، نجحت في تحقيق حلمها بالسفر إلى الفضاء. حيث اختيرت من قبل الهيئة السعودية للفضاء للمشاركة في البعثة الفضائية AX-2، وهي أول رائدة فضاء سعودية يتم اختيارها للمشاركة في رحلة فضائية علمية. وسوف يتم تنفيذ البعثة في شهر مايو عام 2023.

انضمام ريانة إلى بعثة الفضاء يمثل إنجازاً تاريخياً، ويعد إضافة مهمة إلى فخر واعتزاز السعودية بابنتها البارة. فهي تمثل رمزاً للإنجازات العلمية والتقنية في المملكة العربية السعودية، وتسعى لإثبات أن المرأة السعودية تمتلك القدرات والمواهب اللازمة لتحقيق الإنجازات العلمية الكبرى.

ريانة برناوي تعد إحدى الرموز الوطنية السعودية المشرفة على الوطن، وهي مثال للشابات اللواتي يبحثن عن التحدي والإنجازات العلمية والتقنية. وتعد رحلتها الفضائية إضافة جديدة ومهمة إلى سجل الإنجازات العربية في مجال العلوم والتقنية. بالتالي فريقها في هذه البعثة الفضائية سوف يكون ذا أهمومٍ طيبة، وعلى ريانة تقديم كل ما لديها من معلومات ومهارات لإنجاز هذه المهمة العلمية الكبرى.

ما هي المهمة التي اختيرت لها ريانة برناوي فيها؟

تم اختيار ريانة برناوي كضمن طاقم مهمة AX-2 الفضائية بتاريخ 12 فبراير 2023، لتكون أول امرأة سعودية تسافر إلى الفضاء. تعمل ريانة في مركز الأبحاث وهي أخصائية في الأبحاث المخبرية، ولديها خبرة في الخلايا الجذعية السرطانية. حصلت ريانة على درجة البكالوريوس في علم وتطوير الأنسجة من جامعة الملك فيصل، ودرجة الماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة أوتاغو.

يتميز اختيار ريانة برناوي للمشاركة في المهمة الفضائية AX-2 بأنه إنجاز تاريخي، إذ ستكون أول سعودية تزور الفضاء. ومن المتوقع أن تقوم بمهمات علمية مختلفة والتي تتضمن دراسة الخلايا الحية وتطوير تقنيات فحص مرض السرطان في الفضاء. بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى التي ستساهم في تقدم البحوث العلمية وتطوير التقنيات في هذا المجال.

تعد ريانة برناوي مختصة في الأبحاث المخبرية والتي تشمل الخلايا الجذعية والهندسة الأنسجوجية. وقد قامت بعدة دراسات حول مجال البايولوجيا الخلوية. كما حصلت على عدة جوائز وتكريمات لأبحاثها العلمية الهامة في هذا المجال.

تميزت شخصية ريانة برناوي بالخبرة العالية في الأبحاث المخبرية والعلوم الحيوية، الأمر الذي ساعدها على الحصول على دعم من الهيئة السعودية للفضاء واختيارها ضمن طاقم هذه البعثة الفضائية. وتم اختيار ريانة لدورها الفعال والمؤثر في مجال الأبحاث والعلوم الحيوية، ولخبرتها في الخلايا الجذعية وتكنولوجيا الأنسجة.

بالإضافة إلى العمل العلمي، يؤشر ما سبق إلى أن ريانة برناوي هي رائدة فضاء، والتي ستساهم في مشاريع الأبحاث العلمية في الفضاء، والتي ستترجم إلى فوائد قابلة للتطبيق في حياة البشر والتي قد لا تتحقق دون القيام بهذه الدراسات في الفضاء.

تعد ريانة برناوي قدوة للكثير من الشابات اللواتي يتطلعن لتحقيق إنجازات وإثبات أنفسهن في مجالات العلوم والبحوث، وذلك بفضل تفانيها واجتهادها في دراسة العلوم الحيوية وتكنولوجيا الأنسجة، وهي الآن تقوم بالعمل العلمي في الفضاء، مؤشرًا على إمكانية تحقيق النجاح وتحقيق الأهداف بالاجتهاد والعمل الدؤوب.

كيف اختيرت ريانة برناوي لتكون أول امرأة سعودية تذهب إلى الفضاء؟

ألنت الهيئة السعودية للفضاء أن ريانة برناوي ستكون أول امرأة سعودية تذهب إلى الفضاء. وقد تم اختيار برناوي ضمن طاقم مهمة الفضائية من قبل الهيئة السعودية للفضاء في 12 شباط 2023. حيث حاصلة على بكالوريوس في علم الإنجاب والهندسة الوراثية وتطوير الأنسجة من جامعة أوتاغو في نيوزيلاندا، وتعمل كأخصائية في الأبحاث المخبرية، ولديها خبرة في مجال الخلايا الجذعية السرطانية.

ينضم رائد الفضاء السعودي علي القرني وريانة برناوي إلى طاقم المهمة الفضائية التي ستتجه نحو المحطة الفضائية في شهر أيار المقبل، مما يزيد الاهتمام بالاستكشافات السعودية للفضاء. وأشارت الهيئة السعودية للفضاء إلى أن إعلان موعد انطلاق رحلة أبطالها إلى الفضاء يعتبر بداية لعصر جديد من الاستكشافات السعودية للفضاء.

توفر ريانة برناوي تجربة ومعرفة فريدة ومتخصصة في الخلايا الجذعية السرطانية، وهو مجال يمكن استغلاله في البحث عن علاجات جديدة للأمراض المزمنة. كما أن حصولها على التعليم في جامعة أوتاغو في نيوزيلاندا، يعكس النظرة الدولية إلى جودة التعليم السعودي والقدرة على المنافسة الدولية.

برناوي تقدم نموذجًا ملهمًا للنساء السعوديات، حيث تشجعهن على المثابرة والبحث عن الفرص المتاحة. وسوف تشارك في بعثة فريدة من نوعها والتي ستطرح المزيد من الأسئلة والأبحاث حول الفضاء وأهميته.

تأتي هذه المهمة في إطار رؤية المملكة الرامية إلى توسيع قاعدة الاقتصاد السعودي من خلال النهوض بالقطاعات الجديدة مثل الفضاء، وتشجيع التنافسية الدولية والابتكار وتعزيز التنمية المستدامة.

بالإضافة إلى ذلك، تزيد رحلة ريانة برناوي إلى الفضاء من التفاؤل حول استقبال المرأة السعودية في المجتمع ودورها في الاقتصاد الوطني. وستكون هذه المهمة خطوة مهمة في تكريس القيم والمبادئ العالمية في السعودية.

ما هي المعلومات الأساسية عن رحلة ريانة برناوي إلى الفضاء؟

تتعرف اليوم العالم على ريانة برناوي، المواطنة السعودية التي اختيرت لتصبح أول سعودية تسافر إلى الفضاء كجزء من مهمة AX-2 الفضائية، وهي مهمة يقودها الأمريكي جون شين، ومن المتوقع أن تنطلق في 12 فبراير 2023. وتحظى ريانة برناوي بتكوين علمي متميز، حيث نالت درجة البكالوريوس في علم وتطوير الأنسجة من جامعة الفيصل في السعودية، كما حصلت على درجة الماجستير في العلوم الطبية الحيوية من جامعة السيدة العجوز في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعملت ريانة في مركز الأبحاث، وحصلت على خبرة واسعة في مجال الأبحاث المخبرية، وخاصة في الخلايا الجذعية السرطانية. وتأمل ريانة أن تسهم بشكل كبير في الأبحاث العلمية والتقنية التي سيتم إجراؤها خلال هذه الرحلة الفضائية، وعند العودة إلى الأرض، تنوي ريانة مشاركة المعرفة والخبرة التي اكتسبتها مع الشباب السعودي، وتحفيز الشباب الموهوب لدخول هذا المجال الحيوي.

وأعربت ريانة عن شكرها لحكومة المملكة العربية السعودية لحرصها على تشجيع الأبحاث والعلوم ودعم الابتكار، وعندما وصل الإعلان رسميًا بشأن اختيارها كرائدة فضاء، ونشرت الهيئة السعودية للفضاء تغريدة على تويتر ذكرت فيها نبذة عن تحضيرات الرحلة الفضائية وما ينتظر الرائدين السعوديين في الفضاء.

وسيغادر ريانة القاعدة الجوية الأميركية في هيوستن بولاية تكساس على متن مركبة دراغون سبيس التجريبية، التي أنتجتها شركة سبيس إكس، وستنطلق هذه المركبة على متن صاروخ فالكون 9. وستشمل رحلة ريانة والرائد السعودي علي القرني إجراء 14 تجربة بحثية علمية في الفضاء، وستدوم الرحلة الفضائية لمدة 10 أيام قبل العودة إلى الأرض.

ما هي أبرز المنجزات التي حققتها ريانة برناوي في مجال الأبحاث؟

ريانة برناوي، الرائدة الفضائية السعودية الأولى، حققت إنجازات عديدة في مجال الأبحاث. بدأت رحلة الإنجازات العلمية لريانة منذ صغرها، حيث كانت تتنقل بين عدة أقسام وفروع علمية. حصلت على البكالوريوس في علم وتطوير الأنسجة من في، وحصلت على الماجستير في العلوم الطبية الحيوية من.

مع خبرتها في مجال الأبحاث المخبرية والخلايا الجذعية السرطانية، تم اختيار ريانة في 12 فبراير 2023 ضمن طاقم مهمة AX-2 الفضائية من قبل لتصبح أول امرأة سعودية تذهب إلى الفضاء. قام الفريق بدراسة بيئة الفضاء وتحديات الأطوار الفضائية وتأثيرها على الجسم البشري.

عملت ريانة في ومركز الأبحاث، حيث قامت بإجراء العديد من التجارب المخبرية لدراسة تأثير الأشعة على الجسم وجزيئات الهواء الفضائية. حققت ريانة إنجازات عديدة في هذا المجال وتم نشر العديد من الأوراق البحثية التي تناقش نتائج أبحاثها العلمية.

تعتبر ريانة مثالًا للكفاءة والموهبة العلمية السعودية، حيث أنها فخر للمملكة العربية السعودية والمرأة السعودية بشكل خاص. حيث أنها خلقت لنفسها فيلقًا من المعرفة والثقافة العلمية، وأضافت إلى مسيرتها نتائج أبحاث عديدة في مجال الأبحاث العلمية والفضائية.

ستسافر ريانة في الربع الثاني من عام 2023 إلى الفضاء برفقة طاقم علمي متمرس وخاص بأبحاث الفضاء. ستكون بذلك أول سيدة سعودية تكون رائدة فضاء، وتثبت الدور الرائد للمرأة السعودية في العلوم والبحث العلمي.

بالإضافة إلى ذلك، تحصلت ريانة على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال الأبحاث والعلوم الطبية، كما شاركت في العديد من المؤتمرات والفعاليات العلمية الهامة. ريانة برناوي هي التي أثبتت للجميع أن العلم والمعرفة لا تعرف حدودًا، وأن العلماء والباحثون لا يقدرون بثقافة الأعراف والتقاليد.

هل ريانة برناوي متزوجه من هو زوجها

تحظى ريانة برناوي بشهرة واسعة واهتمام كبير من قبل الجمهور، حيث يتساءل الكثيرون عن حياتها الشخصية. وبالرغم من الصعوبة في الحصول على تفاصيل حولها، إلا أنها تعتبر من الشخصيات المعروفة في السعودية وفي بعض دول العالم.

على الرغم من أنه لم يتم الكشف رسمياً عن حالتها الزوجية، إلا أنه يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي أن ريانة برناوي متزوجة. لكن لا يوجد تأكيد رسمي بخصوص هذه المعلومة.

بالتأكيد يجب أن يحتفظ الأشخاص بحياتهم الشخصية، لذا فقد اختارت ريانة برناوي أن تبقي حالتها الزوجية خاصة ولا ترغب في الحديث عنها.

رغم عدم المعرفة بالضبط عن حياة شخصية ريانة، إلا أن الجميع يتفق على أنها شخصية ذات قيم ومبادئ وتحرص على أداء مهامها بكفاءة واتقان، بغض النظر عن حالتها الزوجية. ونحن واثقون من أن ريانة برناوي سوف تواصل إنجازاتها في الفضاء وتكون قدوة للشباب في المجال العلمي.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى