اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

موعد معرض الكتاب المدينة المنورة 2023 للسنة 1444

موعد معرض الكتاب المدينة المنورة 2023 للسنة 1444 حيث سوف نتعرف على بعض المعلومات حول مقالنا اليوم على الصفحة العربية حول متى يبداء معرض الكتاب في المملكة العربية السعودية وتحديداً في المدينة المنورة.

يسرّ معرض الكتاب في المدينة المنورة العامة أن يفتح أبوابه لعامه الحالي، وذلك بعد توقّف دام لفترة بسبب الظروف الصحية التي عصفت بالعالم. يعدّ هذا المعرض فرصة ممتازة لمحبي الكتب والقراءة للاطلاع على آخر الإصدارات والأعمال الأدبية الجديدة.

معرض الكتاب المدينة المنورة

يقام المعرض في مركز الأمير فيصل بن فهد الثقافي في المدينة المنورة، ويستمر لمدة 10 أيام. يشارك في المعرض العديد من دور النشر والمكتبات الرائدة، ويتم عرض الكثير من الكتب الجديدة والمتنوعة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة.

يعتبر هذا المعرض فرصة مثالية للقراء والمثقفين للاطلاع على الأعمال الجديدة والمناقشة حولها، كما يمكن للزوار الاستفادة من العروض الخاصة التي يقدمها المعرض على الكتب المختارة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الثقافية والأدبية التي تقام خلال المعرض، مثل الندوات وورش العمل والمحاضرات والعروض الفنية.

مميزات معرض الكتاب في السعودية

يتميز معرض الكتاب في المدينة المنورة بأجوائه الثقافية الرائعة والمشوقة، ويعتبر هذا المعرض فرصة رائعة للتعرف على الكتب الجديدة والمؤلفين المحليين والعالميين. وبالتأكيد، فإنه يستحق الزيارة للجميع، سواء كانوا هواة القراءة أو المثقفين أو الطلاب أو الباحثين في مختلف المجالات.

موعد معرض الكتاب المدينة المنورة 2023 للسنة 1444

موعد معرض الكتاب في المدينة المنورة

يسرني أن أعلن عن موعد معرض الكتاب في المدينة المنورة، الذي سيقام في الفترة من 18 إلى 27 مايو ٢٠٢٣ في مركز المعارض والمؤتمرات بالمدينة. هذا المعرض هو فرصة رائعة للقاء الكتاب والناشرين والمثقفين من مختلف الدول العربية والإسلامية، والاطلاع على آخر الإصدارات والمؤلفات في مجالات الأدب والفكر والتاريخ والعلوم وغيرها.

في هذا المعرض، ستجدون أكثر من ٥٠٠ جناح للعارضين، بالإضافة إلى برنامج ثقافي غني يشمل ندوات وحلقات نقاش وورش عمل وتوقيعات للكتب. كما سيكون هناك قسم خاص للأطفال يحتوي على أنشطة ترفيهية وتعليمية تنمي حبهم للقراءة والإبداع. ولا ننسى أن المدينة المنورة هي مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأن زيارتها تحمل في طياتها فضائل كثيرة وبركات عظيمة. [ref]العربية معرض الكتاب في المدينة تحديث الرابط 18 مايو 2023[/ref]

في النهاية، يجب على الزوار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والصحية المتعلقة بفيروس كورونا، والحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الواقية، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى