اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة طلاق مكس وضحى مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام تيك توك

حقيقة طلاق مكس وضحى مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام تيك توك مرحبا بكم في مدونتي المتخصصة في أخبار مشاهير التيك توك والإنستقرام. في هذه التدوينة سأتحدث عن حقيقة طلاق مكس وضحى، الثنائي الشهير الذي أثار ضجة كبيرة بعد قصة حب جمعت بينهما وأدت إلى الزواج رغم الفارق الجغرافي والثقافي بينهما. هل فعلا انفصلا بعد شهر واحد من زواجهم؟ وما هي الأسباب التي دفعتهم إلى ذلك؟ تابعوا معي لمعرفة التفاصيل.

من هم مكس وضحى

مكس وضحى هما من أشهر مشاهير التيك توك في الوطن العربي، حيث يتابعهما الملايين من المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي. مكس هو شاب أردني يبلغ من العمر 24 عاما، وضحى هي فتاة تونسية تبلغ من العمر 24 عاما أيضا. قصة حبهما بدأت عبر الإنترنت، وتطورت إلى علاقة جدية، حتى قررا الزواج في شهر أبريل من عام 2023، وأقاما حفل زفاف بسيط في تونس بحضور الأهل والأصدقاء.

طلاق مكس وضحى
طلاق مكس وضحى

طلاق مكس وضحى

البعض قال إن مكس قد ضرب ضحى، والبعض قال إنه خانها مع فتاة أخرى في دبي، والبعض قال إن ضحى قد نشرت على ستوري حسابها على الإنستقرام عبارات تلمح إلى انفصالهما. لكن هل هذه الأخبار صحيحة؟ أم أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الواقع؟

الجواب هو أن طلاق مكس وضحى هو شائعة ليس لها أي صحة، وأنهما ما زالا متزوجين وسعيدين بحبهما. فقد نفى كل منهما هذه الشائعة بطرق مختلفة، فضحى نشرت فيديو على تطبيق التيك توك تدعو فيه لزوجها بالخير، ومكس نشر صورة لهما على حسابه على الإنستقرام وكتب تحتها “أحبك يا حياتي”.

لكن سرعان ما انتشرت شائعات عن طلاقهما بعد شهر واحد فقط من زواجهم، وذلك بسبب بعض المنشورات التي نشرتها ضحى على حسابها في الإنستقرام، حيث كتبت عبارات تلمح إلى خلافات بينهما، كما حذفت بعض الصور التي تجمعهما، وطرحت سؤالا على متابعيها عن موقفهم من الخيانة. كما انتشر خبر أن مكس قد ضرب ضحى، وأنه خانها مع فتاة أخرى في دبي.

صور ضحى ومكس في مكة المكرمة
ضحى ومكس في مكة المكرمة

لكن هذه الشائعات لم تستمر طويلا، فقد نفى كل من مكس وضحى هذه الأخبار المغلوطة، وأكدا أنهما لم ينفصلا، وأن علاقتهما جيدة وسعيدة، وأن كل ما يقال عنهما ليس إلا محاولات لإثارة الفتنة والبلبلة. وقد نشرت ضحى فيديو قصير على حسابها في التيك توك تدعو فيه لزوجها بالخير، وأظهرت حبها وولائها له. كما نشر مكس صورة له مع زوجته على حسابه في الإنستقرام، وكتب تعليقا يقول فيه: “أحبك يا حياتي”.

[ref] انستقرام حساب مكس تحدث الرابط 18 مايو 2023[/ref]

وبذلك تكون قد انتهت هذه التدوينة عن حقيقة طلاق مكس وضحى، أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم. لا تنسوا مشاركة رأيكم في التعليقات، والإشتراك في المدونة لمتابعة المزيد من الموضوعات المثيرة.

اسئلة اخرى

ماهي جنسية ضحى

ضحى العربي هي مودل تونسية وهي من مواليد تونس وايضاً هي مقيمة في الأردن وذلك بعد زواجها من مشهور التواصل الإجتماعي الأردني مكس واسمه نور محمد.

ماهو اسم مكس الحقيقي

اسمه الحقيقي نور محمد، وهو مشهور وقيمر أردني، من مواليد عام 1999 ميلادي، أي يبلغ من العمر 23 عامًا، ولد في موطنه المملكة الأردنية الهاشمية.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى