اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة محمد الرز من هو انستقرام سناب شات تويتر ويكيبيديا

وفاة محمد الرز :في حالة حزن بين العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، كان الهاشتاغ قد تفاعل مع وفاة محمد الراز في حفظ الله عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ودعوات شخصية التواصل الاجتماعي الشهيرة بالرحمة والمغفرة.

وتفاعل العديد من النشطاء على موقع تويتر ، وكذلك نشروا مشاركات تويتر عبر تطبيق واتس آب ، بعد الحديث عن وفاة عاشق مواقع التواصل الاجتماعي الشهير والمدافع عن المملكة العربية السعودية عبر مقاطع الفيديو الخاصة به عبر حساباته على الإنترنت والتطبيقات.

من هو محمد الرز

محمد الرز هو لبناني الجنسية ويعيش في المملكة العربية السعودية منذ سنوات ويعمل في السعودية, وقد إشتهر من خلال مقاطع فيديو له يدافع عن المملكة ويعتبرها بلده الثاني وعُرف بحبه لها وأخلاقه الرفيعه.

سبب وفاة محمد الرز

سبب وفاة محمد الرز من هو انستقرام سناب شات تويتر
وفاة محمد الرز HTTPS://ARABPAG.COM

سبب الموت هي سكتة قلبية بعد لعب مباراة كرة قدم ، حيث أن الركض أثناء المباراة أرهقه بشدة وأدى إلى نوبة قلبية أدت إلى وفاته على الفور رغم صغر سنه ، ولكن لأنه لم يكن معتادًا على ممارسة الرياضة ، كانت شدتها شديدة. أثرت على صحته.

نعى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاته ، وبسبب حبه للمملكة العربية السعودية ورفعة أذهانه ، استطاع كسب حب العديد من متابعيه من الخليج ولبنان والعرب. العالمية.

جنازة محمد الراز

أما عن موعد جنازته فمن المتوقع أن يدفن في المملكة العربية السعودية في المكان الذي يوجد فيه. ولم يجر أي نقاش حتى الآن والتصريح الذي أدلى به المقربون والناشطون حول جنازته.

قال أحد صانعي المحتوى في السعودية: “كان يحبنا .. مدافع عنا .. لا يقبلنا .. كريم في الأخلاق والأفعال .. أحر التعازي والمواساة لأسرة الأخ العزيز محمد. الراز رحمه الله ورحمه الله ورحمته في الجنة وأوحى بأهله وأصدقائه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

وهذه تغريدة لـ محمد الشهلوب ايضاً يتحدث عن الحزن الذي وقع للعديد ممن يعرف الراحل محمد الرز وكبر الحزن الذي خلفه رحيله عن متابعيه.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى