اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد شهر رمضان العراق موعد رمضان 2024 في العراق ٢٠٢٤

موعد شهر رمضان العراق موعد رمضان 2024 في العراق ٢٠٢٤

موعد شهر رمضان العراق  :  نتحدث هنا ووضع لكم موعد شهر رمضان المبارك في العراق , وهو اليوم الذي سوف يصادف يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024 كما تحدثت الكثير من المصادر والكثير من التوقعات , ولكننا سوف نحدث لكم الموضوع خلال الأيام القادمة لوضع لكم الوقت الفعلي لـ موعد شهر رمضان المبارك في العراق.

موعد رمضان العراق 1445

موعد شهر رمضان المبارك لهذا العام في العراق سيكون يوم الأحد الموافق 11 مارس ٢٠٢٤, وذلك بعد تعذر رؤية الهلال يوم الاحد , وإعلان ان يوم الإثنين 11 مارس 2024 هو اليوم المتمم لشهر شعبان.

وكانت دول اخرى قد اعلنت ان يوم السبت رمضان كما هو في سلطة عمان وكذلك العراق    .

بدأ صيام شهر رمضان المبارك هذا العام يوم الأحد الموافق 11-3-2024 في معظم الدول العربية، وفي يوم الأحد الموافق 11-3-2022 في أربع دول عربية (الأردن، سلطنة عُمان، المغرب، جزر القمر)، وإذا كان موعد بداية الشهر يتراجع 11 – 12 يوم في التقويم الغريغوري، فهذا يعني أن موعد شهر رمضان لعام 2024 سيكون حول يوم الخميس 11-3-2024.

امساكية رمضان في العراق 2024

امساكية شهر رمضان في العراق لهذا العام والذي سوف تبداء روائح وايام وليالي شهر رمضان من يوم السبت نقدم لكم من خلال موقعنا هنا الإمساكية.

موعد شهر رمضان العراق موعد رمضان 2024 في العراق ٢٠٢٤ 1

الإمساكية سوف يتم تحديثها وتتعرف على موعد اذان المغرب في العراق وكذلك موعد اذان الفجر ايضاً كما سوف نتعرف على مواعيد الصلوات الخمس كما هو مبين معنا من خلال الجدول الموضح معنا في الصورة.

كل عام والجمع في خير وصحة وعافية وسوف نضع لكم امساكية شهر رمضان المبارك في العراق خلال الساعة القادمة نتمنى ان يجعل هذا الشهر هو شهر خير وبركة على الأمة العربية والإسلامية

محافظات العراق : محافظة اربيل محافظة الأنبار محافظة بابل محافظة بغداد محافظة البصرة محافظة كركوك محافظة دهوك محافظة ديالى محافظة ذي قار محافظة السليمانية محافظة صلاح الدين محافظة القادسية محافظة كربلاء محافظة المثنى محافظة ميسان محافظة النجف محافظة نينوى محافظة واسط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *