اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

موعد جنازة محمد شحرور

وفاة محمد شحرور في عاصمة الإمارات العربية المتحدة يوم امس وذلك بعد إعلان الحساب الرسمي للمفكر الإسلامي محمد شحرور عن وفاته في الإمارات السبت 21-12-2019 عن عمر ناهز 81 عام.

بعد سنوات من العطاء في مجال الفكر الإسلامي وكتابة الكتب البحثية المتعلقة بالإسلام والتوسط والفكر الإسلامي ينهي حياته بعد 81 عام في أبو ظبي ليودع الحياة ويترك كتبه ليقراه الجيل بعد جيل.

سبب وفاة محمد شحرور

موعد جنازة محمد شحرور 1

وفاة شحرور لم يتم الحديث عن سبب الوفاة إلا ان العمر له وقته كما تحدث الكثيرون ومحمد شحرور يبلغ من العمر 81 عام وكان الحساب الرسمي على تويتر يوم امس قد اعلنت عن رحيل المفكر الإسلامي السوري الجنسية محمد شحرور والذي كان متواجد في أبو ظبي.

ونعى الكثيرون في وفاة محمد شحرور وسألوا الله له الرحمه والمغفرة, وتبادل الكثيرون بعض من مؤلفاته الكتبية البحثية في المجال الإسلامي.

جنازة محمد شحرور

اما حول تشييع جنازة محمد شحرور فسوف يتم تشييع جثمانه اليوم الأحد إلى المقبرة العائلية في موطنة الأصلي سوريا وفي العاصمة السورية دمش, وكان شحرور قد أوصلى عائلته بأن يتم دفنه في دمش في المقبرة العائلية الخاصة بالعائلة.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى