اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

وفاة مرام البلوشي من هي انستقرام الفنانة الكويتية مرام

انتشرت في يوم 16 سبتمبر 2023، أخبار حول وفاة الفنانة الكويتية مرام البلوشي، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة, وسرعان ما تصدرت هذه الأخبار محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط صدمة كبيرة من محبي الفنانة.

حقيقة وفاة مرام البلوشي

ولكن، سرعان ما نفت الفنانة مرام البلوشي هذه الأخبار، وأكدت أنها بخير، وأنها لا تعاني من أي مشاكل صحية, هذا ونشرت الفنانة مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، قالت فيه: “صباحكم خير، إشاعة مو حلوة. أنا بخير، الحمد لله، أنا في البيت”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة مرام البلوشي لشائعات حول وفاتها. فقد سبق أن تعرضت لأزمة صحية في العام الماضي، مما أدى إلى انتشار شائعات حول وفاتها، ولكنها نفت هذه الأخبار أيضاً.

ويشار إلى أن الفنانة مرام البلوشي من أشهر الفنانات في الكويت والخليج العربي, وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها المسلسلات والمسرحيات والأفلام.

مرام البلوشي
الفنانة مرام البلوشي

مرام البلوشي تنفي خبر وفاتها

الفنانة الكويتية تؤكد أنها بخير ولا تعاني من أي مشاكل صحية وفي دولة الكويت، 17 سبتمبر 2023 – نفت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، اليوم الأحد، خبر وفاتها، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أمس. https://arabpag.com/11176/maram-bloushi-death/

وأكدت مرام البلوشي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أنها بخير، ولا تعاني من أي مشاكل صحية. وقالت: “صباحكم خير، إشاعة مو حلوة. أنا بخير، الحمد لله، أنا في البيت”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مرام البلوشي لشائعات حول وفاتها. فقد سبق أن تعرضت لأزمة صحية في العام الماضي، مما أدى إلى انتشار شائعات حول وفاتها، ولكنها نفت هذه الأخبار أيضاً.

مرام البلوشي في العناية المركزة

انتشر فيديو يظهر الفنانة الكويتية مرام البلوشي وهي في العناية المركزة م خلال العديد من الحسابات على تويتر x وكذلك فيس بوك وانستقرام وغيرها من الحسابات وكذلك تيك توك.

@arabpage.net مرام البلوشي في العناية المركزة ولا صحة لخبر وفاة مرام البلوشي ادعوا لها https://arabpag.com/11176/maram-bloushi-death/ tiktok #love #like #follow #explore #meme #video #followforfollowback #foryoupage #tiktokchallenge #duet #trending #comedy #savagechallenge #tiktoktrend #اكسبلور #مشاهير_تيك_توك #مصر #السعودية #الامارات #الكويت #ابوظبي ♬ الصوت الأصلي – الصفحة العربية

ونعرض عليكم هنا في الصفحة العربية فيديو يظهر بشكل واضح الفنانة وهي مرقدة في العناية المركزة بعد تعرضها لجلطة كما تم الحديث في القلب, وطالب الكثيرون بالدعاء لها.

أسباب انتشار الشائعات

هناك عدة أسباب لانتشار الشائعات حول وفاة الفنانين، منها:

  • البحث عن الشهرة أو الربح: يقوم بعض الأشخاص بنشر الشائعات حول وفاة الفنانين بهدف الشهرة أو الربح، حيث يستغلون هذه الشائعات لجذب انتباه الجمهور.
  • عدم مسؤولية بعض وسائل الإعلام: يقوم بعض العاملين في وسائل الإعلام بنشر الشائعات حول وفاة الفنانين دون التحقق من صحتها، مما يساهم في انتشار هذه الشائعات.
  • سهولة انتشار الشائعات عبر الإنترنت: يساعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي على انتشار الشائعات بسرعة كبيرة، حيث يمكن لأي شخص نشر أي خبر أو معلومة دون التأكد من صحتها. [ref]انستقرام حسابها تحديث الرابط 17 سبتبمر 2023[/ref]

الآثار السلبية للشائعات

تترك الشائعات حول وفاة الفنانين آثاراً سلبية عديدة، منها:

  • التسبب في حزن وألم محبي الفنانين: تتسبب الشائعات حول وفاة الفنانين في حزن وألم محبي هؤلاء الفنانين، حيث يشعرون بالصدمة والألم عند سماع هذه الشائعات.
  • الإضرار بسمعة الفنانين: تؤثر الشائعات حول وفاة الفنانين على سمعتهم، حيث ينظر إليهم البعض على أنهم أشخاص غير محظوظين أو أنهم يتعرضون لمشاكل صحية.
  • تقويض الثقة بالوسائل الإعلامية: تساهم الشائعات حول وفاة الفنانين في تقويض الثقة بالوسائل الإعلامية، حيث يفقد الجمهور الثقة في أخبار هذه الوسائل.

نصائح لتجنب الشائعات

هناك عدة نصائح لتجنب الشائعات، منها:

  • التحقق من صحة الأخبار قبل نشرها: يجب التحقق من صحة الأخبار قبل نشرها، وذلك من خلال البحث عن مصادر موثوقة.
  • عدم نشر الأخبار من مصادر مجهولة: يجب عدم نشر الأخبار من مصادر مجهولة، حيث يمكن أن تكون هذه الأخبار شائعات.
  • عدم تصديق الشائعات بسهولة: يجب عدم تصديق الشائعات بسهولة، حيث يمكن أن تكون هذه الشائعات غير صحيحة.

وأخيراً، يجب على الجميع الحذر من الشائعات، وعدم نشرها أو تصديقها بسهولة، وذلك حفاظاً على سمعة الآخرين وعلى الثقة بالوسائل الإعلامية.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏
زر الذهاب إلى الأعلى