اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة اللواء عبدالرحمن الزمامي من هو ويكيبيديا Abdul Rahman Al-Zamami

سبب وفاة اللواء عبدالرحمن الزمامي من هو ويكيبيديا Abdul Rahman Al-Zamami ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أين توفى اللواء الطيار عبدالرحمن الزمامي والذي توفي في إحدى الدول وسوف يتم تشييع جنازة اللواء طيار عبد الرحمن الزمامي في المملكة العربية السعودية ونتعرف على متى موعد تشييع جثمانة.

من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي

عبدالرحمن الزمامي هو اللواء طيار عبدالرحمن بن عبدالله الزمامي, من قبيلة الزمامي في المملكة العربية السعودية ويبلغ من العمر مايقارب 66 ستة وستون عام , وتوفى في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة 25 يونيو 2022.

ولد في عام 1956م، اي انه يبلغ من العمر ما يقارب ستة وستين عام , ويعتبر من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية والذي عمل في مجاله منذ سنوات قبل ان يدخل في التقاعد وتتأثر صحته في الأونة الأخيره. https://arabpag.com/11171/abdul-rahman-al-zamami

سبب وفاة اللواء عبدالرحمن الزمامي من هو ويكيبيديا Abdul Rahman Al-Zamami 1

سبب وفاة اللواء عبدالرحمن الزمامي

توفى اللواء طيار عبدالرحمن الزمامي يوم الجمعة 24-6-2022 في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد رحلة علاجية في الخارج, وتوفى بعد تدهور صحته بشكل كبير وتوفى في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يتم تشييع حنازة اللواء عبد الرحمن الزمامي اليوم السبت 25 يونيو 2022 في وطنه وأرضه وسيتم تشييع جنازته برفقة عائلته ورفاقه وجيرانه إلى مثواه الأخير.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى