اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة كاظم الساهر بـ سبب حادث مروري 2023 من هي زوجة كاظم الساهر

حقيقة وفاة كاظم الساهر بـ سبب حادث مروري 2023 من هي زوجة كاظم الساهر

وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر وذلك من خلال صفحات التواصل الإجتماعي والذي نشرت أخبار تحدثت عن وفاته بعد تعرضه لحادث مروري ودخولة إلى إحدى المستشفيات في بيروت واخرى اوروبا.

لاتلبث الأخبار عن المشاهير والفنانين عن التوقف وهاهي الأخبار اليوم تصل إلى الفنان الكبير كاظم الساهر الفنان العراقي المعروف وعشاق العديد من الشباب والبنات في خبر يتحدث عن وفاته في إحدى المستشفيات في بيروت.

من هو كاظم الساهر

الفنان كاظم الساهر هو مغني وملحن وموسيقي عراقي، ولد في مدينة الموصل بالعراق في 12 سبتمبر 1957. يعد كاظم الساهر واحدًا من أشهر وأبرز الفنانين في العالم العربي، وقد اشتهر بأغانيه الرومانسية التي تتميز باللحن الهادئ والكلمات العاطفية.

وقد بدأ الساهر مسيرته الفنية في العام 1985، وقد اشتهر بعدة ألبومات غنائية وأغانٍ منها “المبدأ والمنفى”، و”قصة كفاح”، و”العذاب”، و”صناع الأمل”، و”أحلى عيون”، و”الرسام”، و”من وين”، و”أنا وليلى”. كما اشتهر بأغانيه المعروفة مثل “أغار عليك”، و”عيون القلب”، و”أنا أحبك”، و”سهرانة”، و”الحبّ كلّه”، و”ليالي العيد”، و”هل عندكم مكان”، و”أيام الصيف”.

حقيقة وفاة كاظم الساهر

بينما تحدثت صفحات أخرى ان الفنان العراقي كاظم الساهر قد توفت جراء حادث في إحدى الدول الأوروبية والذي كان يشارك هناك في حفلات غنائية تم إستدعائة إليها وتعرض إلى حادث توفى على إثره في إحدى المستشفيات هناك.

إلا ان تلك الصفحات بعد التواصل مع تلك الصفحات والبحث عنها ظهر لنا في الصفحة العربية https://arabpag.com بأن تلك الأخبار ماهي سوى اخبار كاذبة ولا صحة لها وأيضاً الصفحات التي نشرت تلك الأخبار هي صفحات غير رسمية وكذلك صفحات غير معروفة في الوسط الفني او الإخباري.

حقيقة وفاة كاظم الساهر بـ سبب حادث مروري

ويتعرض العديد من الفنانين والمشاهير إلى العديد من المضايقات بسبب نشر تلك الشائعات والتي تؤثر بشكل كبير على حياتهم الأسرية والعائلية وحياتهم المهنية بسبب سوء استخدام منصاب التواصل الإجتماعي في نشر العديد من الأخبار الكاذبة.

وننوه إلى أن تلك الأخبار ماهي سوى أخبار كاذبة ولا صحة لها, والفنان كاظم الساهر يعيش حياته بشكل طبيعي ولا يوجد مايقلق من جهة تعرضه إلى أي حادث او وعكة صحية أثرت على صحته كما تَدعي تلك الصفحات الكاذبة.

شاهد ايضاً: وفاة زوجة كاظم الساهر

ويشار أن الفنان يحضى بالحب الكبير من العديد من الجمهور في الوسط العربي ويتغنى العديد من الشباب والفتيات بأشعار اغانية وترديدها وكذلك الإستماع إلى تلك الأغاني القديمة له والذي إشتهر بشكل كبير من خلالها.

من هي زوجة الفنان كاظم الساهر

إنّ عروبة الساهر هي الزوجة الأولى للفنان العراقي كاظم الساهر وتُعد ابنة عمه، من مواليد دولة العراق وتحمل الجنسية العراقية ويُرجع أنها في الستينات من عمرها تُكنى بأم وسام، تزوجها الفنان كاظم الساهر في سبعينات القرن الماضي وكان عمره آنذاك تسعة عشر عامًا واستمر هذا الزواج حتى عام 1996 مـ حيث تم الطلاق بينهما ولم يتزوج الفنان كاظم بعدها، أنجبت عروبة الساهر من زوجها ولدين هما وسام وعمر وقد حافظ الثُنائي على علاقة الحب التي جمعتهما بعد الطلاق، وكانت عروبة الساهر لا تظهر في وسائل الإعلام كثيرًا وآثرت المحافظة على خصوصية حياتها الشخصية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *