اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ثفافة عامة

تحميل كتاب واخيراً اكتشفت السعادة – عائض القرني مكتبة جرير الإنترنت pdf

تحميل شراء كتاب الدكتور عائض القرني وأخيرا اكتشفت السعادة في معرض الرياض الدولي للكتاب والذي وقع الشيخ عائض القرني توقيع لـ كتابه الجديد تحت إسم وأخيرا اكتشفت السعادة في معرض الرياض الدولي للكتاب.

أخيراً تم الكشف عن الكتاب الجديد للدكتور الداعية السعودي المعروف الدكتور عائض القرني حول كتابه الجديد والذي أخرجه ووقعه في معرض الرياض للكتاب.

 

 

ويحمل الكتاب اسم وأخيرا اكتشفت السعادة وهو موجه إلى جميع الفئات والأجناس , ويحتوى على العديد من النصائح والحكم والتي سوف يتكمن من لم يستطع أن يجعل وقته سعادة في ذكر الله في العديد من الصفحات في كتاب عائض القرني اكتشفت السعادة.

صور كتاب وأخيرا اكتشفت السعاده

نعرض عليكم بعض من المنشورات من كتاب وأخيرا اكتشفت السعادة للدكتور عائض القرني, والذي يمكنكم شراءه عن طريق معرض الرياض الدولي للكتاب .

وهنا ننشر لكم بعض من هذه الصور من صور بعض النصائح والحكم والتي سوف تخرجك من البيئة التي تعيشها تحت الهم والحزن إلى السعادة إن شاء الله تعالى.

 

كتاب وأخيرا إكتشفت السعاده
تحميل كتاب واخيراً اكتشفت السعادة - عائض القرني مكتبة جرير الإنترنت PDF 1
كتاب وأخيرا إكتشفت السعاده
تحميل كتاب واخيراً اكتشفت السعادة - عائض القرني مكتبة جرير الإنترنت PDF 2
كتاب وأخيرا إكتشفت السعاده
تحميل كتاب واخيراً اكتشفت السعادة - عائض القرني مكتبة جرير الإنترنت PDF 3
كتاب وأخيراً إكتشف السعادة
تحميل كتاب واخيراً اكتشفت السعادة - عائض القرني مكتبة جرير الإنترنت PDF 4
كتاب وأخيراً إكتشف السعادة
تحميل كتاب واخيراً اكتشفت السعادة - عائض القرني مكتبة جرير الإنترنت PDF 5

 

كتاب وأخيراً إكتشف السعادة
تحميل كتاب واخيراً اكتشفت السعادة - عائض القرني مكتبة جرير الإنترنت PDF 6

 

قصة كتاب إكتشفت السعادة

وأما القصة من كتابة كتاب وأخيرا اكتشفت السعادة فهي كما أوضحها صاحب الكتاب الدكتور عائض القرني عبر فيديو قصير تحدث بشكل مختصر عن الكتاب.

 

 

سعر كتاب واخيراً اكتشفت السعادة

من خلال مكتبة جرير تم التوضيح بأن سعر كتاب عائض القرني وأخيراً اكتشفت السعادة سعره 20 ريال سعودي.

ويحمل الكتاب عدد 620 صفحة , وكان هناك إقبال كبير جداً على شراء الكتاب سواء من معرض الكتاب او من المكاتب .

 

كتبته بعد خمسة عشر عامًا من تأليف كتابي(لا تحزن) فلم أكرر فيه شيئا من ذلك الكتاب وإنما عدت إلى الحياة مباشرة وإلى الواقع والميدان في قصص عاشرتها أو سمعتها أستخلص منها الدروس والعبر، لأصل بك أخي القارئ الكريم إلى حياة السعادة والإستقرار والأمن والسلام والرضا والقناعة، علك أن تقضي حياتك في يسر وهدوء وسماحة وأمن وطمأنينة وهذه مقاصد الدين الإسلامي العظيم، ومطالب العقلاء في العالم، فكل يبحث عن السعادة.

أرجوك أن تعيش هذين البيتين بقلبك وأن تتوقع الأجمل، وأن تنتظر الفرج بعد الشدة، واليسر بعد العسر ولو في لحظة أو ثانية كلمح البصر:
دع المقادير تجري في أعنتها
ولا تبيتن إلا خالي البال
ما بين غمضة عين وانتباهتها
يغير الله من حال إلى حال

إذا كنت في شدة الأزمة فانتظر الفرج القريب من السميع المجيب، فلا تدري متى يقع لك اليسر بعد العسر، أمر الله يحدث كل ليلة، والقرارات السماوية تأتي في لمح البصر، ولا يقع شيء في الأرض إلا وقد وقع في السماء، فانتظر الفرج من الله سبحانه ولو كنت في أشد الشدائد وأم الكوارث، لأنه سبحانه وتعالى قريب فرجه، سريع يسره وفتحه.

كم مرة يزورني طائف من الهم والغم لا أدري ما سببه، فأغلق عيني وأبدأ أكرر:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله وبحمده، سبحان الله وبحمده.

 

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى