اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسل دار مادار من مسلسلات رمضان 2019 على قناة المهرة اليمنية

مسلسل دار مادار من بطولة الفنان محمد قحطان من مسلسلات شهر رمضان المبارك اليمنية, ويمكن للجميع متابعة ومشاهدة المسلسل خلال ليالي شهر رمضان المبارك لهذا العام.

متابعة مستمرة للمسلسلات اليمنية خلال هذا العام من المسلسلات الرمضانية اليمنية التي نقدمها لكم عبر تفاصيلها من خلال موقعنا الصفحة العربية في آخر المسلسلات اليمنية عبر قناة المهرة الفضائية اليمنية.

المسلسل يبث على قناة المهرة خلال ليالي وأيام شهر رمضان المبارك 1440 وسوف نتعرف على مواعيد عرض المسلسل وكذلك بعض التفاصيل ومشاهدة الحلقات بشكل يومي ان شاء الله من خلال رابط مباشر من قناة المهرة الفضائية اليمنية.

هذا وتخوض قناة المهرة اليمنية العديد من المنافسة لهذا العام من خلال اقوى المسلسلات والبرامج الرمضانية والتي تنافس على اعلى المشاهدات المسلسلات والبرامج الرمضانية خلال هذا العام 2019 من خلال جدول البرامج الرمضانية التي تقدمها.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى